الأهلي مبيتلويش دراعه.. قرار ناري من محمود الخطيب ضد نجم الأهلي بعد موقفه المثير للجدل.. تعرف على التفاصيل

نعلم جميعاً أنه بقدوم فصل الشتاء تكون هناك انتقالات لبعض اللاعبين أو تجديد عقودهم،وفي هذا السياق شهدنا مفاجأة غير متوقعة والتي قد كشفها الإعلامي مجدي عبد الغني حيث قال أنه بخصوص تجديد العقود لبعض اللاعبين في الفريق الاول للنادي الأهلي،والذي من بينهم حارس المرمى اللاعب محمد الشناوي.

حيث قد طلب من إدارة النادي تعديل عقدة مع فريق الأهلي بالإضافة لانه قد طلب زيادة راتبه،وجاء الرد الناري من قبل إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب حيث قد تم رفض طلب اللاعب،وسنوضح لكم التفاصيل.

صدام قوي بين إدارة الأهلي وحارس المرمى الشناوي

هذا وتم الكشف عن أن حارس مرمى الأهلي اللاعب محمد الشناوي طلب من إدارة الأهلي ضرورة تجديد عقدة مع الفريق وذلك خلال الفترة القادمة،كما قد أشار إلي أن هذا هو العقد الأخير له،وخاصة بعدما وصل إلي سن الـ34 عام في الشهور الماضية،وجاء هذا وفق تصريح الصحفي عبد الغنى،وأشار كذلك أن طلب الشناوي قد قوبل بالرفض من قبل إدارة القلعة الحمراء وعلى رأسها الكابتن محمود الخطيب.

حيث قد أكد الخطيب أنه يوجد نظام جديد للعقود في النادي الأهلي ولن يتم كسره أو استثناء أي لاعب من الفريق مهما كانت قيمة اللاعب الفنية بالنسبة للفريق،بالإضافة إلي أن الكابتن محمود الخطيب طالب اللاعبين في فريق الأهلي بالالتزام التام بقرارات الإدارة،وأنه سيكون هناك عقوبة على أي لاعب يطلب تعديل أو تحسين عقدة.