ارتبط اسمها بـ بن شرقي.. معلومات لا تعرفها عن مارين الحيمر عارضة الأزياء بعد إعلان إسلامها

تصدرت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن أشهرت إسلامها من أمام الكعبة المشرفة، حيث نشرت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورا وفيديوهات وهي تننطق الشهادتين وإشهار إسلامها بشكل رسمي.

وكتبت عارضة الأزياء في تعليقها على فيديو نطقها للشهادتين بقولها: ” إن هناك طرقا يجب أن تتبعها بمفردك بدون أصدقاء أو عائلة أو حبيب، مختتمة: فقط مع الله”، مشيرا إلى أن اعتنقت إسلامها منذ عدة أشهر وليس هذه الفترة، وكانت متحفظة على الأمر والمقربين منها فقط يعرفون ذلك.

وأضافت الحيمر، أنها لم تخبر المتابعين عن إسلامها لأن الأمر خاص بحياتها الشخصية فقط، ومعرفة ذلك مقتصرة على العائلة والمقربين فقط، مشيرا إلى أنها أعلنت إسلامها للجمهور لأتها تعتبرهم عائلتها الثانية، وأكدت أنها فخورة بإسلامها لأنه نابع من روحها وعقلها وقلبها على حد  وصفها.

ارتبط اسمها بـ بن شرقي.. معلومات لا تعرفها عن مارين الحيمر عارضة الأزياء بعد إعلان إسلامها
ماريان الحيمر

وأكدت عارضة الأزياء أنه لا عيب في التغيير من دين إلى دين آخر ، وأنها إعادت تفكيرها في ترتيب حياتها وتطورت بشكل جيد من العام الماضي،ونشرت مارين بالأمس منشورا جديدا أمام الكعبة المشرفة وعلقت على الصورة بأن تواجدها في الكعبة هو أسعد ايام حياتها معلقة ” رحلة روحية.. أتمنى الاستمرار بالارتقاء والتوجيه إن شاء الله”.

https://www.instagram.com/reel/CkdxB_dACca/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

من هي مارين الحيمر؟

وعارضة الأزياء مارين الحيمر هي من أب مغربي وأم فرنسية يصل عمرها لـ 29 عاما حيث ولدت في مدينة بوردو الفرنسية في عام 1993، وتعمل كعارضة أزياء وتقيم في دبي بالإمارات وباريس بفرنسا، ويتابعها أكثر من 1.4 مليون على انستجرام.

وشهدت الفترة الأخيرة ارتباط اسم مارين الحيمر باللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق ولاعب الجزيرة الإماتي الحالي، ولم ترد الحيمر على ذلك بالنفي أو التأكيد خاصة بعد زيارتها الأخيرة إلى القاهرة ونشر صورا مع بن شرقي قبل أن يرحل عن الزمالك الذي فتح باب الجدل حول ارتباطهما.