“تنفيذه يبدأ فورًا”.. قرار عاجل من البنك الأهلي يفاجئ كل عملاءه بجميع المحافظات

أعلن البنك الأهلي المصري منذ قليل عن قرار عاجل يخص سعر الفائدة على القروض والسيارات، وهذا بالتزامن مع صدور شهادت جديدة تحت الفئة البلاتينية لمدة 3 سنوات وبعائد سنوي يصل لنحو 17.25%، والتي يمكن الحصول عليها من خلال أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري خلال هذه الفترة، وهذا في أعقاب قرار البنك المركزي الأخير بخصوص رفع الفائدة داخل البنوك المصرية والذي صدر مطلع الشهر الجاري.

قرار عاجل من البنك الأهلي المصري

أوضح البنك الأهلي المصري بأنها قد قام بإصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%، ويصرف العائد سنويًاـ وهذا في الوقت الذي قالت فيه لجنة الأصول في البنك بأنها قد قررت رفع العائد الشهري على الشهادة البلاتينية لتصبح 16% شهريًا بدلًا من 14%، وهذا اعتبارًا من اليوم للشهادات الجديدة أو الشهادة التي تم تجديدها تلقائيًا.

وكان البنك الأهلي قد أكد بأن حصيلة بيع الشهادت ذات العائد 17.25% قد وصلت خلال 6 أيام عمل بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة إلى نحو 50 مليار جنيه حتى نهاية تعاملات اليوم الخميس.

البنك الأهلي يرفع الفائدة على القروض والسيارات

أعلن مسؤولي البنك الأهلي المصري عن رفع سعر الفائدة بنحو 2.5% على الفروض الشخصية والسيارات داخل البنك، مشيرة إلى كون هذا القرار قد جاء بالتزامن مع قرارات أخرى تم اتخاذها في الفترة الماضية وعلى رأسها إصدار شهادات جديدة بلاتينية بعائد سنوي يصل لنحو 17.25%.

وكان البنك الأهلي قد أكدت بان هناك إقبال كبير على تلك الشهادات خلال الفترة الأخيرة ووصلت الحصيلة التي تم تجميعها من وراء استثمار المواطنين في هذه الشهادة الأخيرة إلى نحو 50 مليار جنيه بنهاية الأسبوع الماضي.