“إلحق خزن بسرعة”.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات كاملة عن تلك المناطق في هذا الموعد

قالت مصادر مسؤولة في شركة مياه الشرب بالقاهرة، بأن هناك انقطاع سيحدث لمياه الشرب عن بعض المناطق داخل محيط القاهرة خلال الساعات المقبلة، وذلك بسبب وجود أعمال صيانة وتحويل لمسار خط مياه بقطر 800 مم ضغط عالي وموجود أسفل كوبري الإميرية، وهو الأمر الذي من شأنه بأن يتسبب في انقطاع مياه الشرب لمدة قد تصل لنحو ست أو سبع ساعات كاملة عن بعض المناطق.

تحذير هام من شركة مياه الشرب

أكدت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في شركة مياه الشرب بالقاهرة بأن انقطاع المياه سيكون على بعض المناطق في نطاق حي مصر الجديدة، مشيرة إلى كون هذا الانقطاع سوف يستمر لمدة ست ساعات كاملة تبدأ من الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2022، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من اليوم ذاته، وذلك بسبب وجود أعمال تحويل لمسار خط مياه كبير أسفل كوبري الأميرية.

وفي بيان رسمي لها قالت الشركة بأن المناطق المتأثرة من انقطاع المياه صباح يوم الاثنين قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • الاتحادية وميدان روكسي ومتفرعاته.
  • إبراهيم اللقاني وشارع الميرغني ومتفرعاته.
  • نزيه خليفة ومتفرعاته.
  • وستعاني مناطق ميدان صلاح الدين وميدان الإسماعيلية ومتفرعاتهم من ضعف في المياه خلال الفترة نفسها.

تنويه هام للمواطنين بخصوص انقطاع المياه

أكدت شركه مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة خلال بيان رسمي أصدرته صباح اليوم بأنها تهيب بكل المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز وكافة المنشآت في نطاق المناطق المذكورة بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة وتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأوضحت الشركة، بأنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب للمواطنين خلال فترة قطع المياه، ويمكن طلب تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.