“عشان مترجعش تقول معرفش”..تعرف علي الوظائف المتاحة في دولة الكويت..جهز شنطتك يلا !!

يبحث الكثير من الشباب عن أفضل البلاد لكي يعملو بها ويجدو فرصة عمل جيده تساعدهم علي كسب الكثير من المال وفي الفتره الأخيره وعبر محركات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب وصول الدينار الكويتي إلي 75 جنيه مصري تصدرت عمليات البحث عن فرص عمل في دولة الكويت حيث وصل المرتب لبعض الوظائف في الكويت الي ما يقرب من 100 ألف جنيه مصري شهريا هذا وقد قامت كثيرمن الشركات التي توجد بالكويت بتوفير الكثير من فرص العمل للشباب في الكويت ولكن هذه الوظائف تشترط ودجود  مؤهلات عليا في تخصصات معينه بالإضافه الي تحدث اللغه الإنجليزيه من قبل المتقدم علي الوظيفه وكذالك إجادة اللغه الألمانيه ايضا.

"عشان مترجعش تقول معرفش"..تعرف علي الوظائف المتاحة في دولة الكويت..جهز شنطتك يلا !!

وظائف مبرمجين متاحه في الكويت

  1. أعلن فريق  Unary Team عن وجود وجود وظائف متاحه  في مقر الشركة بدولة الكويت  ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب وهندسة الحاسبات  وأن يكون المتقدم لهذه الوظيفه  له خبره كبيره  بعلوم البرمجة  حيث الراتب من ما يعادل 12 ألف جنيه إلى 24 ألف جنيه.
  2. أما بالنسبة لشركة التسهيلات الخليجية للتجارة والمقاولات  فهناك الكثير من الوظائف المتاحه  كسكرتارية ولكن بمؤهلات وشروط محددة حيث  يجب أن تكون على دراية بكافة برامج الحاسب الآلي مايكروسوفت أوفيس  وكذلك إمتلاك الموظف لمهارات قوية باللغتين العربية والإنجليزية  والراتب يصل إلى ألفي دولار أي ما يعادل 26 ألف جنيه في الشهر.