لهذا السبب.. خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة الزمالك

أعلن خالد الغندور الإعلامي ونجم الفارس الأبيض السابق رحيله عن قناة الزمالك في مفاجأة لجمهور الكرة المصرية، بعدما قضى ثلاثة سنوات في القناة، وقدم عدة برامج هامة وتغطية مميزة لأبرز أخبار الفريق على المستوى الفردي والجماعي في مختلف البطولات، حيث كشف الغندور عن السبب الحقيقي الذي دفعه للرحيل بصورة مفاجأة.

سبب رحيل خالد الغندور عن قناة الزمالك

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ينتهي تعاقدي مع قناة الزمالك بنهاية شهر نوفمبر الجاري، أتمنى التوفيق لي في ما هو قادم بإذن الله”.

وينتهي تعاقد الإعلامي اللامع والذي قضى سنوات عديدة في مجال الصحافة وتقديم البرامج والاستديوهات التحليلية للمباريات عبر أكثر من قناة آخرها كانت قناة الزمالك، والتي كشف أخيرًا عن رحيله بنهاية تعاقده بعد ثلاث سنوات متتالية.

لهذا السبب.. خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة الزمالك

أول تعليق من خالد الغندور بعد رحيله

وصرح الغندور فور إعلانه الرحيل عن قناة الزمالك، أنه يسعى لطموح جديد والتواجد داخل قناة محايدة ليست خاصة بنادي معين، من أجل أن يأخذ الحرية الأكبر في الحديث عن مختلف الأندية المصرية وتغطية البطولات المختلفة.

وأكد الغندور أن الوقت ما زال لديه من أجل تمديد تعاقده مع قناة الزمالك، ولكن لم يتحدث معه أحد حتى الآن من أجل العقد، لذا أعلن رحيله بنهاية شهر نوفمبر الجاري مع نهاية العقد، ولكن قد يحدث أي شيء في الأيام المتبقية.