“مهما اتشفطت هترجع”.. بهذه الخطوات استعد الفيزا الخاصة بك بعد قيام ماكينة الصراف الآلي الـ ATM بسحبها.. جربها الآن

إن ماكينات الصراف الآلي الـ ATM أصبحت هي الوسيلة الأولى لأي تعاملات مادية يقوم بها الناس هذه الأيام وهذا بعد رقمنة الكثير من الخدمات في جمهورية مصر العربية بأمر من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي وسيلة آمنة تحفظ لك نقودك بدلاً من الاضطرار إلى حملها معك في كل مكان ما يعرضك للسرقة بالطبع، لكن مع كثرة استخدام هذه الماكينة وتحديداً في مواعيد صرف المرتبات والمعاشات يصير الضغط عليها كبيراً وقد تتعطل وتسحب الفيزا الخاصة بأي شخص فجأة وبدون مقدمات، لهذا سوف نخبرك اليوم بالخطوات التي تحتاج إليها لاستعادة الفيزا من جديد، وإليك التفاصيل في السطور القادمة.

سبب سحب بطاقة الائتمان داخل ماكينة الصراف الآلي

"مهما اتشفطت هترجع".. بهذه الخطوات استعد الفيزا الخاصة بك بعد قيام ماكينة الصراف الآلي الـ ATM بسحبها.. جربها الآن

يحدث ذلك حينما يحاول العميل إدخال كلمة المرور الخاصة به لأكثر من مرة بصورة خاطئة هنا يتم سحب البطاقة نهائيا منه داخل ماكينة الصراف الآلي الـ ATM، كذلك إذا قام بإدخال بياناته ببطئ سوف يترتب على ذلك سحب البطاقة أيضاً سواء في السحب أو الإيداع.

وكذلك في حالة إذا كانت البطاقة منتهية الصلاحية ولا ينبغي لك استخدامها حينها سوف يتم حرمانك منها بهذه الطريقة المفاجئة، أو في حالة إن كان هناك عطل ما فيها.

طريقة استعادة بكافة الفيزا بعد سحبها

عليك إخطار خدمة العملاء عن سحب بطاقة الائتمان داخل ماكينة الصراف الآلي أو إبلاغ أي موظف مسؤول في خدمة العملاء كي يتم أخذ بيانات البطاقة منك سواء رقمها أو تاريخ سحبها كي يتم الاحتفاظ بها واستعادتها وإعداتها لك في وقت لاحق في غضون ساعات قليلة.