رسميا.. مباراة افتتاح كأس العالم مذاعة مجانا على القنوات الفضائية

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، اليوم الجمعة، عن إذاعة مباراة افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 بشكل مجاني على قنواتها المفتوحة بشكل مجاني بدون تشفير، والمقرر لها يوم الـ 20 من نوفمبر الحالي والمقررة بين قطر والأكوادور، حيث يشارك 4 منتخبات عربية في المونديال وهي قطر والسعودية والمغرب وتونس.

موعد مباراة قطر والإكوادور

وتلعب مباراة قطر والإكوادور في المباراة الافتتاحية يوم الأحد الموافق العشرين من نوفمبر الجاري على ملعب البيت ضمن مواجهات الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم، وتكون المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي.

وكان الحكومة القطرية، أعلنت يوم الخميس الماضي أنه سيتم السماح بدخول الجماهير في مباريات كأس العالم بشكل مجاني بداية من الدور الثاني.

رسميا.. مباراة افتتاح كأس العالم مذاعة مجانا على القنوات الفضائية
منتخب قطر

مجموعات كأس العالم 2022

أسفرت قرعة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر بعد 16 يوما، عن تقسيم الـ 32 منتخبا على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة على أن يصعد صاحب المركز الأول والثاني للدور الثاني، ومن ثم يتم استكمال بقية المسابقة بخروج المغلوب وصولا للمربع الذهبي، وجاءت المجموعات على النحو التالي:

  • المجموعة الأولى: قطر، الإكوادور، السنغال، وهولندا.
  • المجموعة الثانية: إنجلترا، إيران، ويلز، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المجموعة الثالثة: المكسيك، بولندا، االأرجنتين، المملكة العربية السعودية.
  • المجموعة الرابعة: الدنمارك، تونس، فرنسا، أستراليا.
  • المجموعة الخامسة: ألمانيا، اليابان، إسبانيا، كوستاريكا.
  • المجموعة السادسة: بلجيكا، كندا، كرواتيا، المغرب.
  • المجموعة السابعة: البرازيل، سويسرا، الكاميرون، صربيا.
  • المجموعة الثامنة: البرتغال، أوروجواي، كوريا الجنوبية، غانا.

مواعيد دور المجموعات

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أن دور المجموعات في مونديال قطر يقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، ومن بعدها يبدأ دور خروج الخاسر من دور الـ 16 بين 3 إلى 6 ديسمبر المقبلين.

وتقام مباريات الدور ربع نهائي يومي التاسع والعاشر من ديسمبر، في حين تقام مواجهات نصف النهائي في الـ 13 والـ 14 من ديسمبر، وتكون مباراة تحديد المركز الثالث في 17 ديسمبر، والمباراة النهائية في 18 ديسمبر.