عاجل| بطولة جديدة تنتظر الزمالك.. اتفاق مبدئي على إقامة سوبر مصري كويتي 

فى مفاجأة سارة تسعد جماهير نادي الزمالك، يرغب الاتحاد الكويتي فى إقامة مباراة سوبر بين بطل الدوري الكويتي وبطل الدوري المصري، ليكون اللقاء بين الزمالك المصري والكويتي الكويتي، مثلما أقيم السوبر المصري السعودي الذي جمع بين الزمالك والهلال السعودي.

وسوف يتم الإتفاق بين الاتحاديين على موعد المباراة حسب مواعيد الفريقين خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تكون الجائزة المالية للفريق الفائز ضخمة حسب ما كشفته التقارير الصحفية، وسيسعى الزمالك من خلالها لتعويض خسارته أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن الزمالك خسر يوم الجمعة الماضي، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى كأس السوبر المصري الذي خاضه الابيض باعتباره بطلا للدوري الممتاز ولكأس مصر، فيما شارك فيه الأهلي باعتباره وصيف البطولتين، وذلك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد بالامارات، ثم تعادل إيجابيا أمام إنبي بهدف لكل فريق، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يدرس خوض وديتين خلال فترة التوقف

ويدرس فيريرا خوض وديتين خلال فترة التوقف الدولي  من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين ولمعالجة الأخطاء التي ارتكبها الفريق خلال الفترة الأخيرة ومن أجل الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين خاصة بعد الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية، وسوف يتم تحديد عدد المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.