قرار نارى.. مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا بعد النتائج السلبية الأخيرة

حسم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للنادي وذلك عقب خسارة السوبر المصري والتعادل امام إنبي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز وتراجع أداء ومستوى الفريق رفقة المدرب.

مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا بعد النتائج السلبية الأخيرة

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفيزيونية له عبر قناة الزمالك :”سوف أقف بجوار فيريرا وأكون داعم له بقوة في الفترة القادمة من أجل تصحيح المسار داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاصة أنه في الموسم المنصرم خسر من إنبي وطلائع الجيش سوف قام من جديد وحقق بطولة الدوري المصري في النهاية”.

وأضاف :”ليس من العدل والمنطق أن نقوم بالحديث عن مصير فيريرا بعد أول تعادل له في بطولة الدوري المصري، انا أتعجب من بعض الجماهير التي تقوم أنني اتدخل في الأمور الفنية، وأؤكد أنني لن أتدخل في هذا الأمر وسوف اكون بجوار المدرب حتى نحقق البطولة الثالثة على التوالي”.

قرار نارى.. مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا بعد النتائج السلبية الأخيرة

وأتم :”أرفض الهجوم على المدير الفني البرتغالي فيريرا، وأنها محاولات كاذبة من بعض الجماهير من أجل رحيله كما حدث مع محمود علاء مؤكدًا استمراره داخل قلعة الفريق الأبيض متمنيًا له الحصول على لقب الدوري وأن الموسم طويل للغاية، وأن الإصابات عامل مؤثر في خسارة لقب السوبر المصري والتعادل أمام إنبي”.