مفاجآت بالجملة في قائمة المنتخب الوطني لمعسكر نوفمبر

أعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير  الفني لمنتخب مصر الوطني، قائمة المنتخب من اللاعبين المحليين لمعسكر شهر نوفمبر الجاري، والمقرر أن ينطلق السابع من نوفمبر  الجاري وحتى 18 من الشهر نفسه، ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري ومباراة أمام الكويت سيتم تحديد موعدها لاحقا.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن إقامة المعسكر الوطني على فترتين، الأولى تكون من اليوم السابع حتى 11 نوفمبر والثانية تكون من يوم 13 حتى يوم 18 من نوفمبر، على أن يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين فيما بعد.

قائمة منتخب مصر

أعلن فيتوريا عن قائمة منتخب مصر والتي شهدت عدد من المفاجآت مثل ضم اللاعب عبد  الله جمعة لاعب الزمالك والذي لم يشارك منذ فترة، وكذلك محمد عواد حارس الزمالك المتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، كما ضمت القائمة من الأهلي أكثر من لاعب بعد استعادة اللاعبين مستواهم مثل أحمد عبد القادر وأفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق العائد من الإصابة وجاءت قائمة المنتخب بشكل كامل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى:محمد الشناوي (الاهلي) محمد عواد (زمالك) محمود جاد (المصري).
  • خط الدفاع: عمر جابر (زمالك) أكرم توفيق (الاهلي) محمود متولي (الاهلي) باهر المحمدي (اسماعيلي) حسام عبد المجيد (زمالك) محمود علاء (اتحاد) حسين السيد (المصري) عبد الله جمعة (زمالك).
  • خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي ) مروان عطية (اتحاد السكندري) إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو) محمد مجدي قفشة (الاهلي) عمرو عماد السيسي (زمالك) أحمد سيد زيزو (زمالك) طاهر محمد طاهر (الاهلي) أحمد عبد القادر (الاهلي) مصطفي عبد الرءوف “زيكو” (حرس الحدود) .
  • خط الهجوم: مروان حمدي (المصري) محمد شريف (الاهلي) أحمد ياسر ريان (سيراميكا).
مفاجآت بالجملة في قائمة المنتخب الوطني لمعسكر نوفمبر
قائمة المنتخب الوطني لمعسكر نوفمبر

وجوه جديدة في معسكر المنتخب

وشهدت القائمة عدد من الوجوه الجديد المنضمة لأول مرة إلى المنتخب الوطني، وهم اللاعب حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك، وعمرو السيسي لاعب وسط الزمالك، بالإضافة إلى اللاعب مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود.