موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة في بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتك.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة يوم الأثنين المقبل الموافق 7 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب تيريزا ريفيرو.

وتنطلق مجريات مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في الحادية عشر مساءًا وبتوقيت الإمارات في الثانية عشر صباحًا منتصف الليل

ويسعى ريال مدريد في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة وذلك من أجل الاستمرار في تحقيق الفوز من أجل الهروب عن نادي برشلونة بعد التعادل في المواجهة الاخيرة امام فريق جيرونا لذا يسعى لمصالحة الجماهير.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة

وتذُاع مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني، وجاء تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2