بشرة سارة.. رسمياً التضامن تعلن صرف المعاشات بالزيادة الجديدة

تستكمل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عمليات صرف معاشات شهر نوفمبر بالزيادة الجديدة، وذلك بناء على موعد صرف معاشات شهر نوفمبر التي قد تم تحديدها من قبل وزارة التضامن الاجتماعي والمحددة بشكل دوري بشكل شهري، والتي كانت قد بدأ صرفها في يوم الأول من شهر نوفمبر بناء على المواعيد المحددة من قبل الهيئة.

صرف معاشات شهر نوفمبر بالزيادة الجديدة

قد بدأت عملية صرف معاشات شهر نوفمبر 2022 لجميع مستفيدي المعاشات في جميع أنحاء مصر، في يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر نوفمبر، على ان يتم استكمال صرف المعاشات يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر نوفمبر، حيث يتم صرف المعاشات بناء على الضوابط والإجراءات التي تعتمدها وزارة التضامن الاجتماعي من خلال منافذ الصرف المختلفة.

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

يتم صرف معاشات شهر نوفمبر بناء على جدول الصرف الذي جاء على النحو التالي:

  • يتم صرف الشريحة الأولي المعاش يومي 1 و2 من شهر نوفمبر، بينما يتم صرف الزيادة بداية من نوفمبر خلال صرف الشهر يومي 1 و2 ديسمبر وذلك لمن يحصل على أقل من 1000 جنيه بالإضافة إلى قيمة الزيادة وقدرها 300 جنيها.
  • كما يتم صرف زيادة المعاشات للشريحة الثانية يومي 3 و4 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أقل من 2000 جنيه، بالإضافة إلى زيادة قدرها 300 جنيها.
  • كما يتم صرف زيادة المعاشات للشريحة الثالثة يومي 5 و6 من الشهر الجديد 2022، لمن يحصل على أكثر من 2000 جنيه، بالإضافة إلى الزيادة الجديدة بقيمة 300 جنيه.