صدمة للجماهير.. نجم منتخب ألمانيا يعلن إصابته بالسرطان وخضوعه لـ 3 عمليات

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، اليوم الأربعاء، أن حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، تعرض للإصابة بمرض السرطان وخضوعه إلى 3 عمليات جراحية، وخرج اللاعب نفسه ليعلن إصابته بسرطان البشرة في وقت سابق وخضوعه لعمليات للعلاج.

وأضاف نوير في مقطع فيديو بثه اليوم الأربعاء على مواقع التواصل الاجتماعي “لقد أجريت ثلاث عمليات جراحية وأصبت بسرطان الجلد في وقت سابق، ونظرا لأننا نتدرب باستمرار ونلعب ونرغب أيضا في قضاء وقت فراغنا في الهواء الطلق في الطبيعة، فمن الضروري لنا أن نبدأ بمرشحات الحماية من أشعة الشمس الحديثة وعامل حماية من أشعة الشمس يزيد عن 50”.

وأعلن اللاعب الألماني نوير، أنه أعلن عن مرضه لآته يستثمر في واقية من الشمس مع لاعبة التنس أنجليك كيربر، ولهذا سجل الفيديو الذي كشف فيه عن المرض الخبيث.

صدمة للجماهير.. نجم منتخب ألمانيا يعلن إصابته بالسرطان وخضوعه لـ 3 عمليات
مانويل نوير

موقف نوير من كأس العالم

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن كانت هناك بالفعل شكوك وتكهنات حول معاناة اللاعب مانويل نوير من مرض في شهر ديسمبر الماضي، حيث كان اللاعب يتجول مع رقعة واضحة على وجهة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني، ولا يزال لديه ندبة منه حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية أن مرض اللاعب نوير لن يبعده عن التواجد مع منتخب بلاده ألمانيا في كأس العالم المقبلة والمقرر إقامتها في قطر في العشرين من شهر نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، ولا يوجد أي شك في حراسة عرين ألمانيا في المونديال بعد ظهوره بمستوى رائع مع فريق البايرن، حيث خاض 13 مباراة في الموسم الحالي وخرجت شباكه نظيفة في 6 مباريات واستقبل 11 هدفا.

وتقع ألمانيا مع مجموعة صعبة، مع إسبانيا وكوستاريكا، واليابان، ومن المقرر أن تبدأ مشوارها يوم الـ 23 من شهر نوفمبر الجاري بمواجهة اليابان.