مفاجأة.. آمبر هيرد تغلق حسابها على “تويتر” لهذا السبب

في خطوة فاجئت متابعيها، أعلنت الممثلة آمبر هيرد عن إغلاق حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد أن أعلن الملياردير إيلون ماسك شرائه للموقع الإلكتروني؛ لأنه كان حبيبها السابق بعد انتهاء زواجها من الفنان العالمي جوني ديب، والذي اتهمته بتعنيفها والتعدي عليها بالضرب في بعض الأحيان وإهانتها.

اختفاء حساب آمبر هيرد من تويتر

خلال الساعات القليلة الماضية اختفت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، من موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وباختفاء صفحتها الرسمية بشكل مفاجئ، ما كان سببًا في تساؤلات عدة للمتابعين، وذلك لأن “هيرد” تنشط على مواقع التواصل بشكل دائم خاصة على حسابها على “تويتر”.

مفاجأة.. آمبر هيرد تغلق حسابها على "تويتر" لهذا السبب
امبر هيرد

علاقة آمبر هيرد بإيلون ماسك

وفي أثناء السنوات الماضية، واعدت الفنانة آمبر هيرد الملياردير إيلون ماسك بعد أن انفصلت عن زوجها الممثل جوني ديب بشكل رسمي، وذلك وسط اتهامات عدة من قبل “ديب” اتهمها بأنها أثناء فترة زواجهما، كانت على علاقة مع إيلون ماسك كما أنها خانته معه، وقد أكد اتهامه آخر مرة في محاكمة الثنائي الشهيرة، وفاز بها جوني ديب، والتي أقيمت في شهر يونيو الماضي.

علق الملياردير إيلون ماسك متمنيًا للثنائي التوفيق في حياتهما، عقب المحاكمة بينهما، بينما تجاهل الرد على أسئلة متابعيه والتي جاءت في شكل تغريدات على موقع”تويتر”، حول حقيقة إقامته علاقة مع آمبر هيرد أثناء زواج آمبر من جوني ديب، وكذلك كان في نفس الفترة في علاقة مع الممثلة كارا ديفلين، حيث قال في التغريدة عبر حسابه الرسمي:”أتمنى أن يتخطيا الأمر.. إنهما رائعين”.

‏بدأت علاقة هيرد ومسك في عام 2016، وانفصلا لأول مرة في أغسطس 2017، وشوهدا معًا لأول مرة في ميامي في يوليو 2016، كانا يقيمان في “ديلانو ساوث بيتش” كما روى مصدر لموقع “people” تفاصيل العلاقة قائلا: “لقد استمتعوا لبضعة أشهر، لكن كلاهما مشغول جدًا بالعمل، كان من الصعب إيجاد وقت لرؤية بعضهما البعض، أيلون ماسك هو الذي بدأ الانفصال، فهو يعمل ليلا نهارا، هذه حياته وهو يحبها، لم يكن في وضع يسمح له بأن يكون في علاقة وقتها”.