عاجل.. الموت يفجع الفنان محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر

أعلن الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر والشهير بتوتا، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة خاله العميد مؤمن مجاهد، حيث تلقى الفنان الكثير من رسائل التعزية من المحبين والأصدقاء والدعاء لخاله بالرحمة والمغفرة ولذويهم بالصبر والسلوان.

وكتب عبد  الرحمن في منشور له على الفيسبوك اليوم: “البقاء والدوام لله انتقل الي رحمة الله تعالى خالي العميد مؤمن مجاهد ربنا يرحمه ويغفرله يارب”، وتحولت صفحته لدفتر عزاء، في حين تسأل الكثير عن موعد صلاة الجنازة  والعزاء، فيما لم تحدد الأسرة حتى الآن تفاصيل العزاء.

عاجل.. الموت يفجع الفنان محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر
منشور محمد عبد الرحمن

التحضير لموعد على الغداء

على جانب آخر بدأ الفنان محمد عبد  الرحمن توتا، التحضير لمسلسله الجديد موعد على الغداء والذي من المقرر أن يتكون من 15 حلقة وأن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وسبق أن صرح عبد الرحمن أنه سعيد بخوض تجربة العمل في هذا المسلسل قائلا: “المسلسل يجمعني لأول مرة مع المخرج كريم العدل والفنان كريم فهمي ومتحمس لهذا التعاون، وسعيد أن يجمعنا عمل واحد وأتمنى أن يُعجب الجمهور”.

ويشارك عبد الرحمن في المسلسل الكثير من النجوم حيث يلعب دور البطل النجم كريم فهمي، وهو من تأليف بليبل وإخراج كريم العدل وإنتاج كريم أبو ذكري ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي الفنانين المشاركين في المسلسل خلال الأيام المقبلة.

عرض فيلم الدعوة عامة

وعرض في الفترة الأخيرة فيلم جديد للفنان محمد عبد الرحمن في دور العرض وهو فيلم الدعوة عامة، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمد رضوان، وإخراج وائل فرح ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.
وتدور أحداث فيلم الدعوة العامة في إطار كوميدي، حول الشاب معتز الذي تصيبه دعوة أمه وكل من يسير معه ليدخل في العديد من المشاكل والأزمات طوال الفيلم.