مفاجأة في وفاة طالبة في الصف الرابع الابتدائي أثناء المذاكرة.. تسريب صوتي يدمي القلوب

لا تزال واقعة وفاة طالبة بأزمة قلبية حادة تسيطر على اهتمامات المواطنين إذ هزت وفاتها جميع المصريين وأولياء الأمور، ونالت اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من جانبه نشر اتحاد المدارس التجريبية آخر تسجيل صوتي للتلميذة التي تدرس في الصف الرابع الابتدائي وتوفيت أثناء المذاكرة.

وفاة طالبة خلال المذاكرة

وفي تسجيل صوتي أرسته الطالبة في الصف الرابع الابتدائي إلى المعلمة قبل وفاتها قائلة:” أنا مش عارفة إيه الحل يا مستر ومش عارفة أحل ايه.. أنا تعبانة”،  وكانت مدرسة مدرسة عثمان بن عفان أعلنت نبأ وفاة طالبة تدعى يارا طارق في الصف الرابع الابتدائي إثر أزمة قلبية مفاجئة وذكرت المدرسة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الخبر الصادم.

مفاجأة في وفاة طالبة في الصف الرابع الابتدائي أثناء المذاكرة.. تسريب صوتي يدمي القلوب
مفاجأة في وفاة طالبة في الصف الرابع الابتدائي أثناء المذاكرة.. تسريب صوتي يدمي القلوب

وفاة تلميذة في الصف الرابع الابتدائي خلال المذاكرة

من جانبه اتهمت جنة علاء أحد ولية أمر أحد زملاء التلميذة المتوفاة، كواليس وفاتها، وقالت إن آخر تسجيل صوتي أرسلته الطالبة وهي تتحدث إلى مدرسها تشتكي من تعبها ثم ماتت على الملزمة، وأعربت ولية الأمر عن غضبها من الأمر قائلة” مالسبب في وقف قلب طالبة من المذاكرة والضغط والامتحانات والتفكير في الأمر طوال الليل والنهار.. ليه صعبتوا المناهج على العيال.

ولي أمر تلميذ

في حين قال طه عبد البر أحد أولياء الطلاب في هذه المدرسة أن الطالبة الراحلة ضحية الصف الرابع الابتدائي والمناهج التي تتسم في منتهي الصعوبة وفوق قدرة طالب عنده 10 سنين، وأنا ولي أمر طالب ولا بد من تدخل الجهات المعنية، وإلًا ننتظر ضحية أخرى، ولفت جمال عيسى إلى أن المذاكرة لا يمكن لها أن تتسبب في وفاة الطالبة لكن هناك حالة من الإهمال.

بيان من مدرسة عثمان بن عفان

وكانت مدرسة عثمان بن عفان نشرت بيان نعي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قدمت فيه الرثاء لوفاء الطالبة وقالت، إن الطالبة يارا طارق في الصف الرابع الابتدائي توفيت إثر أزمة قلبية حادة في منزلها.