لقاء العمالقة.. تعرف على منافس ليفربول المحتمل فى دور 16 بدوري أبطال أوروبا

منافس ليفربول المحتمل فى دور 16 بدوري أبطال أوروبا يجعل عشاق الريدز يشعرون بالقلق على الرغم من نجاح رجال يورجن كلوب فى الظهور بصورة مميزة بدور المجموعات وتحقيق التفوق على نابولي فى مواجهة الإياب ولكن الفريق الإيطالي حسم مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف وحيد وذلك جعله يتمكن من تصدر المجموعة على الرغم من عدم وجود فارق فى النقاط بينه وبين ليفربول.

منافس ليفربول المحتمل فى دور 16

ليفربول تأهل كوصيف للمجموعة الأولي وذلك يزيد من صعوبة مهمة رجال يورجن كلوب فى دور 16 بالأخص أن الريدز قد يواجه بايرن ميونخ أحد أبرز الفرق المرشحة وبقوة للإنقضاض على اللقب القاري هذا الموسم والحال ذاته ينطبق على ريال مدريد أحد المرشحين لمواجهة رجال يورجن كلوب فى الدور المقبل.

الريدز من المحتمل أن يواجه باريس سان جيرمان الذى تمكن من الوصول إلي صدارة المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة ولكن الإختبار الحقيقي للفريق الفرنسي سيكون فى دور 16 بالأخص أن مجموعته لم تكن الأقوى على الرغم من وجود يوفنتوس ولكن اليوفي لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره منذ بداية الموسم الحالي.

محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول مرشح أيضا لمواجهة بورتو البرتغالي وذلك يعتبر الإختبار الأفضل والأسهل لرجال يورجن كلوب على الرغم أن بورتو تمكن من التفوق على أتلتيكو مدريد 2-1 فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة يذكر أن بورتو تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.