إيقاف مدى الحياة.. كواليس تكشف لأول مرة بشأن أزمة كهربا مع النادي الأهلي

من أحد اللاعبين المشهورين في الدوري المصري هو لاعب فريق الأهلي لكرة القدم محمود كهربا،والذي يوجد خبير ليس جيد بشأنه حيث تم الكشف من قبل خبير اللوائح الرياضية عن حقيقة أنباء تم تداولها بخصوص إيقاف نجم النادي الأهلي كهربا عن ممارسته لكرة القدم لكرة القدم وليس هذا وحسب بل ومنعه من مزاولة أي نشاط من الأنشطة الرياضية.

ورداً على ما تم ذكره من أحد الخبراء بأنه لو لجأ اللاعب محمود كهربا إلي القضاء سوف يتم إيقافة لمدى الحياة كما سيتم منعه من مزاولة الرياضة جاء هذا وفق ما قاله عامر العمايرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”،وسنتناول باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع خلال السطور القادمة.

رأي الفيفا بخصوص قضية كهربا

ترى الفيفا أنه في حالة اللجوء إلي المحاكم الجنائية فمن باب التأكيد أنه كقاعدة عامة أن جميع الهيئات القضائية بالفيفا ليست مؤهلة للنظر فى القضايا من الطابع الجنائي وكذلك المستندات المزورة والتوقيع وأن هذه القضايا تعتبر من مسئوليات الجهات الجنائية المحلية المختصة.

وكان هذا وفق رأي أعضاء غرفة تسوية المنازعات بالفيفا،هذا وقد تم حسم قضية لاعب الأهلي محمود كهربا لصالح نادي الزمالك حيث أن نجم النادي الأهلي مُطالب بدفع مليوني دولار،هذا بجانب أيضًا فوائد غرامة والتي تقدر بنسبة 5% بصورة سنوية تضاف من شهر يونيو 2019.