“نت ببلاش”..فيسبوك بتضحي …تعرف علي طريقة الحصول علي نت مجاني من فيسبوك!

أعلن تطبيق Facebook عن تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إظهار أقرب مكان توجد فيه شبكات Wi-Fi مجانية والإتصال بها والحصول علي إنترنت مجاني  وذلك لتسهيل حصول المستخدمين على الإنترنت مجانًا للوصول إلى الإنترنت وتصفح مواقع الويب المختلفة وغير ذالك لذالك سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة الإتصال بالشبكات عن طريق التطبيق.

"نت ببلاش"..فيسبوك بتضحي ...تعرف علي طريقة الحصول علي نت مجاني من فيسبوك!

خطوات تشغيل الانترنت بشكل مجاني

إزداد البحث عن هذه الطريقه علي كثير من المواقع من الأشخاص الذين يريدون أن يحصلو علي إنترنت مجاني ولكن بطرق فعاله وصحيحه وبشكل مجاني تماما فإذا كنت تريد إنترنت مجاني عليك فقط إتباع الخطوات الآتبه لتحصل علي الإنترنت المجاني بكل سهوله.

  1. أول خطوه نقوم بها هي فتح تطبيق الفيسبوك علي الهاتف الخاص بنا .
  2. بعد ذالك نذهب الي إعدادات الفيسبوك وذالك عن طريق الضغط علي الثلاث شرط في اعلي الشاشه في التطبيق وسوف ثم ننزل الي أسفل سوف نجد كلمة  رؤية المزيد أو seem more .
  3. الخطوه التاليه هي الضغبط علي كلمة رؤية المزيد أو seem more  وسوف يظهر لنا كلمة نت مجاني او free wifi  نقوم بالضغط عليها وسوف تبحث عن الشبكات القريبه منك والمتاح لك الإتصال بها كل ما عليك هو الضغط علي الشبكه التي تريد الإتصال بها وسيتم تسجيل الدخول الي الشبكه والإتصال بها علي الفور وسوف تتمكن من التصفح والإستمتاع بالنت بشكل مجاني.