غيابات بالجملة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري المصري الممتاز

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة إنبي، والمقرر لها ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب ستاد المقاولون العرب مساءً غداً الأربعاء، والتي تشهد العديد من الغيابات بسبب الإصابة وغيرها من الأسباب.

ويغيب عن الزمالك اللاعب محمود حمدي الونش بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الجولة الأولى أمام سموحة وسيغيب لمدة تصل من 4 حتى 6 أشهر، كما يغيب اللاعب سامسون أكينيولا بسبب الشد العضلي بالإضافة إلى اللاعب إبراهيما نداي.

كما تشهد قائمة الزمالك لمواجهة إنبي تواجد اللاعب زكريا الوردي بعد جدال كبير حول خروجه من قائمة اللقاء عقب خطأ لقاء السوبر المصري أمام الأهلي على ملعب هزاع بن زايد، بالإضافة لتواجد أحد الأوجه الشابة الجديدة في قائمة المدرب البرتغالي فيريرا.

غيابات بالجملة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري المصري الممتاز

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي في الدوري

في حراسة المرمى:  محمد عواد – محمد صبحي

في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

في خط الوسط: زكريا الوردي – محمد أشرف”روقا” – عمرو السيسي –  يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر –  أحمد مصطفى السيد “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري  – يوسف أسامة نبيه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام إنبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل لكم مباشرة من خلال قنوات اون تايم سبورت مباشرة في الوطن العربي.