“الحق بسرعة”.. بنك مصر هيوفرلك 6600 جنية شهريًا بهذة الطريقة

يوفر بنك مصر لكل المواطنين من عملاء البنك مبلغ 6600 جنية شهريًا من خلال عدة خطوات يمكنك من خلالها امتلاك مبلغ مالي كبير شهريًا بدون أي مجهود، والتي كانت بعد البحث عن أعلى عائد لشهادات الاستثمار في البنوك خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار وعقب لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري وبعد رفع اسعار الفائدة بـ200 نقطة.

ويبحث الكثير من المواطنين عن أعلى شهادة استثمار في البنوك المصرية والتي توفر لك أفضل دخل شهري أو ربع سنوي أو حتى نصف سنوي وقد يصل الأمر إلى دخل سنوي أيضًا، وهو ما نوفرله لكم من خلال التقرير التالي وبعد شرح مميزات شهادة إدخار بنك مصر والبنك الاهلي والقاهرة.

أحصل على 6600 جنية شهريًا من بنوك مصر

"الحق بسرعة".. بنك مصر هيوفرلك 6600 جنية شهريًا بهذة الطريقة

ووصلت شهادات الادخار في بنك مصر إلى عائد سنوي بنسبة 17.25%، والتي من خلالها وإذا قام المواطن بإيداع مبلغ 500 ألف جنية في شهادة القمة المطروحة من قبل البنك، فيمكنه تحصيل مبلغ 6600 جنية شهريًا من خلال البنك بعد رفع أسعار الفائدة مؤخرًا بـ200 نقطة أساس.

كما يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية والتي تكون لمدة 3 سنوات، ومن خلالها يمكنك الحصول على عائد سنوى يقدر بنسبة 17.25% أيضًا كما هو الحال في بنك مصر، ويتم صرفه سنويًا أيضًا؛ كما اعلن البنك الأهلي طرح شهادة بلاتينية جديدة بـ3 سنوات والتي سيكون العائد عليها شهريًا بنسبة 16% بدلًا من نسبة 14% التي كانت بعد ارتفاع أسعار الفائدة في البنوك خلال الفترة الأخيرة.

ارتفعت اسعار الفائدة في البنوك خلال الفترة الأخيرة ومنذ إعلان البنك المركزي المصري لرفع الأسعار، والتي تأتي خطوة جيدة لكثير من المواطنين الذي يعتمدون على العوائد الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية أيضًا.