شغل بالمدارس .. وظائف خالية بمرتبات مجزية لوظيفة ” معلم مساعد ” بالمدارس لجميع خريجي كليات التربية ورياض الأطفال .. فرصة التقديم حتى 10 نوفمبر

لقد أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة وزارة التربية والتعليم الفني إلى تعيين ما يقرب من 3000 درجة معلم مساعد من خريجي كليات تربية رياض أطفال وطفولة مبكرة على مستوى الجمهورية فيما من 14 محافظة مثل: (سوهاج، الشرقية، البحر الأحمر، مطروح، الأقصر، بورسعيد، أسوان، جنوب سيناء، القليوبية، الجيزة، قنا، القاهرة، وقد تم فتح باب التعيين بنظام التعاقد أمام جميع الراغبين في التقدم ممن تنطبق عليهم الشروط التي أقرتها الوزارة، وسنوضح لحضراتكم أهم تفاصيل تلك الوظائف فيما يلي.

شروط التقدم للحصول على وظيفة معلم مساعد

  1. يشترط أن لا يزيد عمر المتقدم عن (35) عامًا.
  2. أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن أبوين مصريين.
  3. أن يكون حسن السير والسلوك والسمعة.
  4. الحصول على مؤهل عالي في التخصصات التالية: (تربية رياض أطفال، تربية طفولة مبكرة، تربية تخصص طفولة مبكرة، تربية نوعية تخصص رياض أطفال، تربية نوعية تخصص طفولة مبكرة).

الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم

  1. عدد صور شخصية.
  2. صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
  3. شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.
  4. شهادة تثبت موقف الخدمة العسكرية بالنسبة للمتقدمين الذكور.
  5. بطاقة الخدمات المتكاملة في حالات الإعاقة كما يلزم رفع كل تلك الأوراق المطلوبة ملونة وواضحة عند التقديم عبر الموقع الإلكتروني، وجميعها تكون بصيغة jpg، كما يجب أن لا يتخطى حجم الملف عن 1 ميجا بايت، ويمكنكم الاحتفاظ برقم التسجيل الخاص بكم.