مدعكة نارية.. جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1-11-2022 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

يتساءل البعض في كل مكان من محبي الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة ماهو جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر نوفمبر الجارى في جميع الدوريات بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها.

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء

وجاء جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالكامل على النحو التالي:

دوري أبطال أوروبا

وتقام العديد من المواجهات القوية والنارية في بطولة دوري ابطال أوروبا في الجولة السادسة من دور المجموعات وجاءت المباريات بالكامل على النحو التالي:

أتلتيكو مدريد ضد بورتو في الثامنة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب الدراجاو وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق حسن العيدروس

باير ليفركوزن وكلوب بروج في الثامنة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب باي ارينا وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 ويتولى التعليق احمد البلوشي.

ليفربول ضد نابولي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب انفيلد وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق عامر الخوذيري.

مباراة جلاسكو رينجرز وأياكس في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة ايبروكس ستاديوم وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت اكسترا 2 ويتولى التعليق يوسف سيف

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب اليانز ارينا وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 3 ويتولى التعليق علي محمد علي.

مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب دووسان ارينا وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 ويتولى التعليق جواد بده

مباراة سبورتينج لشبونة وآينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب خوسيه الفالادي وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 2 ويتولى التعليق محمد بركات.

مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب فيلودروم وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 ويتولى التعليق خليل البلوشي.

الدوري المصري

وتقام مباراتين فقط في بطولة الدوري المصري الممتاز وجاءت المواجهات على النحو التالي:

مباراة حرس الحدود وسموحة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب حرس الحدود بالمكس وتذُاع عبر قناة اون تايم سبورت الأولى.

مبارة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي من الدوري المصري في الجولة الثالثة من الدوري المحلي، وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة اون تايم سبورت الثانية.