اقرى الفاتحة على روحك لو ظهرت .. علامات ظهورها على تطبيق ” الواتساب ” تشير إلى إختراق ومراقبة هاتفك والتجسس عليك .. يعلمون عنك كل خطوة

الواتساب أصبح قنبلة موقوتة , بالرغم من أن البرنامج هو تطبيق مراسلات للمستخدمين يقوم بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية وغيرها , وأنه لا يخلو أي موبايل من هذه القنبلة , حيث قد أصبح واحدا من أهم برامج التواصل الإجتماعي  بسبب كونه تطبيق مجاني ولا يدفع فيه فلسا  واحدا، بسبب علامات بدأت بالظهور مؤخرا  يعتبر هدفها الإختراق وتهكير وسرقة الحسابات الهاتف والبنوك وغيرها، جعلت الجميع يجب علمه بها لكي يتفادى هذه العلامات ويقوم بالتخلص من الهاكر من على حسابه ، حيث تشير تلك العلامات بالتجسس عليك والتي كانت كالتالي.

 ظهور  العلامات  التالية على الواتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

قد يوجد بالطبع من يراقبك على واتساب ويستطيع أن يتعرف ويتحكم في  رسائلك مع  الآخرين, وبالتالي تفقد جانب الخصوصية الشخصية في محادثاتك جميعا , عند الشعور أن عمر البطارية أصبح القصير وبطء الحركة  على التطبيق الواتساب الخاص بهاتفك الجوال في الإستخدام والإستقبال والإرسال للمكالمات والرسائل هذه علامة ,   سرعة إنتهاء رصيدك دليل اخر ،فبرامج التجسس تقوم بالاتصال بسيرفر الهاكر الخاص بهم وتقوم بإرسال بياناتك إليها وتسرق رصيدك ومعلوماتك.

التجسس عن طريق برنامج واتس آب ويب من الكمبيوتر

عندما يقوم الشخص بفتح أي رابط على الجهاز يستطيع اللصوص والهاكرز والمخترقين سرقة حسابك الواتساب ومعلوماتك  والتجسس ومراقبتك بسهولة حيث اللينك يحمل فيروس لذلك واتس آب ويب يعتبر هو الأخطر على الإطلاق, حيث أنها تعتبر قنبلة تجسس لمحاولة الدخول على الواتساب من خلال الكمبيوتر  أو الأجهزة اللوحية المختلفة لذلك لاتقم بفتح أي رابط غير مؤمن وجمهول المصدر تماما.