“هتكسب من الهوا”.. طريقة الربح من فيسبوك عن طريق ملفك الشخصي بطريقة سهلة جداً

الربح من فيسبوك هي خاصية جديدة تسمح للمستخدمين تحقيق الربح من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها المستخدمين علي التطبيق حيث يقوم المستخدمين نشر مقاطع الفيديو القصيرة الريلز حيث يقوم التطبيق بتحويل الملف الشخصي الخاص بك الي الوضع الاحترافي حتي يتمكن المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك وبالتالي يمكن تحقيق الربح.

 

شروط الربح من فيسبوك

يجب توافر بعض الشروط حتي تتمكن من تحقيق الربح من خلال موقع فيسبوك منها:-

1- يجب ان تكون مقيماً في احد الدول المؤهلة لتحقيق الربح من تطبيق فيسبوك وفي حال الانتقال الي بلد غير مؤهل فأنك قد تفقد الربح الخاص بك.

2- يتم تحقيق الربح من خلال صفحات فيسبوك او من خلال الملف الشخصي في الوضع الاحترافي وكذلك من خلال مجموعات فيسبوك والمناسبات.

3- يجب ان يكون المحتوي الذي تتم مشاركته لتحقيق الربح منه هو محتوي أصلي حيث يجب ان يكون منشئ او ناشر المحتوي ان يكون قد انشاء او شارك في انشاء المحتوي.

4- يجب أن يكون المحتوى قد اجتاز معايير المجتمع وسياسات تحقيق الأرباح من المحتوى.

5- يشترط ان يكون المحتوي قد حقق 100 ألف مشاهدة بحد ادني 5 مقاطع فيديو قصيرة”ريلز”.

وفي حال عدم امتلاك صفحة على موقع فيسبوك بنشر مقاطع الريال الخاصة بك فإنه يمكن تحويل ملفك الشخصي إلى الوضع الاحترافي حيث يصبح الملف الشخصي عام والذي يمكن جميع المستخدمين من مشاهدة المحتوي الخاص بك وكذلك التفاعل معها حيث يقوم الزائرين بمتابعة الملف الشخصي الخاص بك بدلا من إرسال طلب الصداقة.