جهزوا جيوبكم الف مبروك خبر مهم لـ أصحاب المعاشات .. انتظروا زيادة كبيرة غدا

إن الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية قامت ببذل مجهودات ضخمة، منذ أن أعلن رئيس الوزراء عن قرار لصرف العلاوات الاستثنائية والتي تبلغ 300 جنيها، حيث أن سيتم صرف المعاشات الخاصة بشهر نوفمبر لعام 2022 بالزيادات الجديدة، ومن صباح الغد يوم الثلاثاء سيتم الصرف في كافة المنافذ الخاصة بالصرف  لكافة المستحقين.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر

لقد قام اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية من تنفيذ الترتيبات النهائية التي تتم قبل صرف المعاشات وقد قام بوضع تلك الترتيبات ليتم تطبيق القرار الصادر من الحكومة بمنح أصحاب المعاشات المنح الإستثنائية والتي تبلغ 300 جنيها، وقد بلغت إجمالي المستفيدين من تلك الزيادة 10.7 مليون مستفيد، حيث أن سيتم الصرف بدء من يوم الثلاثاء الموافق 1/11/2022.

لقد أوضح رئيس مجلس الإدارة للهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية اللواء جمال عوض أن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهتما بصورة كبيرة لصرف الزيادة وأنه يتابع جميع القضايا التي تخص المواطنين وبالأخص قضية أصحاب المعاشات والمسنين.

 

المنحة الجديدة تعادل 30%

وأشار رئيس مجلس الإدارة للهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية اللواء جمال عوض، أن تلك المنحة تساوي 30% من قيمة معاشات والتي تعادل 1000 جنيها، بالإضافة الى الزيادة التي أقرتها الحكومة بشهر أبريل الماضي وكانت نسبتها تعادل 13٪.

 

وقد وكانت قد انتظمت عمليات صرف معاشات شهر أكتوبر 2022 طوال الأيام الماضية من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد على مستوى الجمهورية ومنافذ الصراف الآلية.

 

كما يقوم بنك ناصر بصرف المعاشات الخاصة بالمواطنين الذين قد حصلوا على قروض من البنك بضمان معاشاتهم وقد قدم بنك ناصر جميع التيسيرات لأصحاب تلك المعاشات، وما زالت عمليات الصرف مستمرة بصورة يومية، مع تقديم جميع التسهيلات لكل الإجراءات لأصحاب تلك المعاشات والمسنين والمستفيدين من المعاشات، ويوجد لبنك ناصر فروع في كافة محافظات الجمهورية. 

 

قد تمت الاشارة الى انه قد ألغي النظام الخاص بالشرائح التي تم وضعها خلال فترة إنتشار فيروس كورونا، وقد سمح بأن تصرف المعاشات لكل المستفيدين من المعاش ببداية كل شهر.