“حبيب الجماهير”.. معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد دووسان ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من مواجهات المجموعة الثالثة لنسخة الموسم الحالي 2022-2023، والتي خلالها يسعى العملاق الكتالوني لتحقيق الانتصار الثاني على نفس الفريق في المجموعة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة الثالثة وتأكد انتقالة للمنافسة في الدوري الأوروبي بداية من الدور المقبل عقب الخسارة في 3 مواجهات أمام بايرن ميونيخ مرتين وإنتر ميلان في لقاء والتعادل في لقاء كان أمام الإيطالي وتحقيق انتصار وحيد كان على نفس منافس بطل التشيك.

من هو معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن
معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

حقق العملاق الكتالوني الفوز بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد على ملعب كامب نو في الجولة الاولى، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تنقل مواجهة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن من خلال قناة beIN Sports HD 1 مباشرة في الوطن، غداً الثلاثاء، اما عن معلق مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا فهو المبدع جواد بدة المعربي على أحداث اللقاء مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورت.

غيابات برشلونة أمام فيكتوريا بلزن

تعرض برشلونة لضربة قوية وقاسية على الفريق في مستقبل المنافسات بعد إصابة الثنائي المدافع إيريك جارسيا وجول كوندي خلال مباراة فالنسيا الماضية في الدوري الإسباني، حيث فاز الكتالوني بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ويحتاج الكتالوني للخروج من اللقاء باقل الخسائر أمام فيكتوريا بلزن استعدادًا لمواجهة الميريا المقبلة في بطولة الدوري.