بأمر من فيريرا.. استبعاد نجم الزمالك من التشكيلة الأساسية بسبب الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، أن مدرب الفريق الأول جوسفالدو فيريرا، استقر على استبعاد  اللاعب المغربي زكريا الوردي من التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة إنبي المقلبة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبلة ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مع إنبي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، بعد قرار رابطة الأندية المصرية بتبكير هذه المباراة من الجولة الرابعة، بعد تأجيل مباراة الزمالك مع بيراميدز بسبب لعب الأخير في الكونفدرالية الإفريقية، وحتى لا تتراكم المباريات المؤجلة عن الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتأهل إلى دور المجموعات برفقة الأهلي.

بأمر من فيريرا.. استبعاد نجم الزمالك من التشكيلة الأساسية بسبب الأهلي

وأشارت المصادر إلى أن فيريرا استقر  على استبعاد الوردي من تشكيل الفريق الأساسية في المباراة المقبلة أمام إنبي بعد المستوى غير الجيد الذي ظهر به أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري، وكان هو السبب الرئيسي في استقبال الهدف الأول للأهلي نتيجة تمريرة غير دقيقة للاعب برونو سافو الذي أحرزه من خلالها الهدف الأول.

وأوضحت المصادر، أن عمرو السيسي الصفقة الجديدة للفريق تصاعدته فرصة مشاركته في التشكيل الأساسي خلال المباراة المقبلة نتيجة المستويات الجيدة التي يقدمها في تدريبات الأبيض، حيث يفكر فيريرا في الدفع به أساسيا بديلا عن اللاعب المغربي زكريا الوردي لحين استعادة مستواه مرة أخرى.

وكان الزمالك قد خسر أمام الأهلي في مباراة الجمعة الماضية على ملعب هزاع بن زايد  في الإمارات  بكأس السوبر المصري، حيث انتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين بدون مقابل، أحرزهما اللاعب برونو سافيو في الدقيقة 39، وكريم فؤاد في الدقيقة 91 من وقت المباراة، ليتوج الأهلي باللقب الـ 12 في تاريخه.