بسبب شيكابالا.. نجم الأهلي مهدد بالايقاف وبعقوبة مالية كبيرة – تفاصيل 

بالرغم من فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالفوز بثنائية دون رد، فى اللقاء الذي جمع بينهما بصفة الأبيض المتوج ببطولتي الدوري والكأس وبصفة الآخر كوصيف للبطولتين، إلا أنه نجم الأهلي من المقرر أن يتم توقيع عقوبه عليه من قِبل رابطة الأندية المصرية.

حيث شهدت اللقاء اشتباك بين شيكابالا قائد الزمالك وحسين الشحات لاعب الأهلي، فقال الثاني فى تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة: “وجدت شيكابالا يسبني، فنظرت له وقلت من تسب؟ قال أسبك أنت، سألته مرة أخرى تسبني أنا؟ قال نعم أنت”.

عقوبة كبيرة فى إنتظار نجم الأهلي

وكشف مصدر داخل رابطة الأندية أن مراقب المباراة أدان حسين الشحات فى تقريره، وبالتالي من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة على اللاعب بشكل رسمي خلال 24 ساعة مقبلة، حيث أن ما جاء فى التقرير أن لاعب الأهلي هو من استفز وهاجم شيكابالا لفظيًا بعد الهدف الثاني وبالتالي هو المسؤول عن الاشتباك الحادث.

موعد مباراه الاهلي المقبلة في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية يوم الاربعاء، على ملعب السويس، المقبل فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

غيابات الأهلي أمام الداخلية فى الدوري

وتضرب الغيابات صفوف المارد الأحمر حيث يغيب عن لقاءه القادم فى بطولة الدوري كلا من طاهر محمد طاهر للإيقاف، وأليو ديانج بسبب الإصابة، ومحمد عبدالمنعم بسبب اجراءه لعملية جراحية.