قمة الجولة.. موعد مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أهمية موعد مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان أصبحت منخفضة على الرغم أن الفريقين مرشحان وبقوة للمنافسة على اللقب القاري هذا الموسم وبالأخص بايرن ميونخ ولكن حسم الفريقين بطاقة التأهل للصعود إلي دور ثمن النهائي بالإضافة إلي حسم البافاري صدارة المجموعة لصالحه جعل هذه المواجهة لا تحظى بالإهتمام سواء على المستوي الجماهيري أو الإعلامي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان

تحدد موعد مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا ويطمح الفريق البافاري فى الخروج بنقطة التعادل من هذه المواجهة أو تحقيق النقاط الثلاث بالأخص انه يتسلح بعامل الأرض والجمهور ولكن من المتوقع أن يفكر مديره الفني الشاب يوليان ناجلزمان فى إراحة العناصر الأساسية وبما فى ذلك مولر وساديو مانى النجم الدولى السنغالي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

البايرن – الإنتر الثلاثاء 1 نوفمبر 2022،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

أليانز

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب حسمها بايرن ميونخ لصالحه بهدفين دون مقابل حيث سجل الفريق الألماني هدفه الأول عن طريق النجم ليروي سانى فى الدقيقة الخامسة والعشرين وأضاف الهدف الثاني اللاعب دانيلو دي أمبروزيو الذى سجل هدف فى مرماه عن طريق الخطأ.

موعد مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان
موعد مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان

قائمة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت التى ستقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الأوروبية وسيقوم بالتعليق على اللقاء المعلق الرياضي الكبير على محمد على.