موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل العملاق الكتالوني ضيفًا على منافسة فريق فيكتوريا بلزن في لقاء الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد دووسان أرينا في التشيك بمواجهات الجولة السادسة والاخيرة بدوري المجموعات.

لم يحسم العملاق الكتالوني بقيادة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التأهل لدور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا عن الموسم الحالي، لكن البلوجرانا انتقل للدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل و3 هزائم حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلوزن

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويستعد الكتالوني لمواجهة فيكتوريا بلزن المقرر لها مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثاني عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلوزن في دوري الأبطال

وتقرر بشكل رسمي نقل مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا في جولة الحسم من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الوطن العربي ومن خلال قناة beIN Sports HD 1 حصريًا في الوطن العربي، والتي سيكون جواد بدة معلقًا وواصفًا على أحداثها مساء يوم الثلاثاء.

جدير بالذكر أن الانتصار الوحيد لبرشلونة في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال هذا الموسم كان على حساب فيكتوريا أيضًا في إسبانيا والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء الجولة الاولى على ملعب كامب نو “سبوتيفاي”، وسجل منها ليفاندوفسكي ثلاثة اهداف “هاتريك”.