خليك في السليم.. خبير اقتصادي يكشف أفضل بدائل لاستثمار أموالك “مضمونة مليون المية”

المال هو لغة العصر وهذا طبعا بدون أي مبالغة فكل شيء على وثمين وذو أهمية يقدر بالمال وهذا وإن دل على شيء على مدى أهمية المال والبحث عن مصادر الأموال وتنمية واستثمار الأموال الشخصية في أشياء مضمونة تعود علينا بمكاسب كبيرة وفي نفس السياق قد صرح الخبير الاقتصادي المعروفة الدكتور مصطفى بدرة عن أفضل البدائل المتاحة لاستثمار أموالك تابعونا للتفاصيل.

بدائل أمنة لاستثمار المدخرات والأموال

شهادات الادخار الجديدة

حيث أن أشهر البنوك المصرية كالأهلى ومصر قد أعلنوا منذ فترة ليست بعيدة عن وجود بدائل مختلفة من شهادات الإدخار ولا يوجد أي شكل أنها تعطي لأصحابها دخل ثابت وهذا يجعلها آمنة لأصحابها.

الذهب

بالطبع معدن عني عن التعريف تزداد قيمته بمرور الوقت وهذا يجعله حقا ملاذ آمن لأصحابه ويعتبر حقا كم أفضل الأشياء التي تضع فيها أموالك وأنت على ثقة بأن الربح مضمون.

أذون الخزانة المصرية للسوق الثانوي

هي كذلك كم وسائل الاستثمار المدرجة جدا في مصر والمميز أنها متاحة للجميع وعادة ما يتم طرحها من قبل البنك المركزي وهي تعطي لكم يمتلكها أرباح مضمونة.

الاستثمار في العقارات

الجميع يحلم بها الأمر وهو التجارة في العقارات أو حتى الأراضي ولكن يعاب عليها أنها تحتاج إلى حجم كبير من الأموال لشراء وحدات عقارية، وإلى هنا نكون انتهينا من سرد هذا الموضوع بذكر أهم البدائل التي يمكن من خلالها أن نقوم باستمرار أموالك بدون قلق تابعونا لكل ما هو جديد في عالم الاقتصاد والبورصة.