تنبيهات هامة يفجرها وزير التربية والتعليم للطلاب من الصف السادس الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.. طالع التفاصيل

متابعة للجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني بنفسه ، التي بدأت قبل إنطلاق العام الدراسي 2022/2023 ومستمرة حتى الآن ، هذا وتؤكد جميع الممديريات والأقسام لجميع المدارس على ضرورة تذكير جميع الطلاب بالإهتمام بالحضور المدرسي وإجراء الاختبارات الشهرية لشهر أكتوبر ، التي كان المقرر عقدها اليوم الأحد.

تنبيهات لصفوف النقل

من جانبهم ، أصدرت جميع المدارس إنذارات متعددة للطلاب في فصول النقل ، من الصف السادس الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي  ، وأهمها عدم وجود أي طالب ، ذكرا كان أو أنثى ، يمكن أن يكون متغيبًا تماما وقت امتحان أكتوبر الحالي ، إذا نجح الطالب في الامتحان في أكتوبر ، فعليه اتخاذ جميع الاحتياطات لأداء الاختبار ، حيث يحظر تجاهل هذه الإجراءات.

وكشفت المدارس أنه خلال فترة الامتحان في أكتوبر ، سيكون وقت اليوم الدراسي ممتلئًا ، وسيعقد الامتحان في الحصتين الثالثة والرابعة من اليوم الدراسي ، لا يُسمح للطلاب بترك المدرسة خلال فترة امتحان أكتوبر حتى نهاية دوام كامل.

كما يحظر على أولياء الأمور التواجد في المدرسة خلال امتحانات أكتوبر ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية ، وهو التزام الطالب بأداء امتحان أكتوبر بشرط أن يكونوا مرتدين الزي المدرسي ويحظر عليهم ارتداء الملابس المخالفة ، كما يجب على الطالب الالتزام بإحضار جميع أدواته الخاصة لإجراء الامتحان الشهري في 10 أكتوبر.