هترجع تعيط .. بيان تحذير عاجل من ” البنك الأهلي ” لجميع عملاءه بشأن حساباتهم البنكية لاتفعلو هذا الأمر .. فلوسك هتتسرق !!

شدد البنك الأهلي المصري في بيان هام له  بتحذير شديد اللهجة جميع عملائه من عمليات الاحتيال الإلكتروني والنصب وإختراق الحسابات البنكية  وغيرها، وهى التي تتم بشكل مستمر متطور  وبطرق مكثفة وجديدة من قبل مخترقين مجهولين والتى تأتي الهدف منها وهو اختراق وسرقة الحسابات المصرفية الخاصة بـ عملاء البنك الأهلي المصري وغيرها من عملاء البنوك الأخرى وذلك من أجل الحصول على أموالهم وسرقتها أكبر كمية من المال من الحسابات.

 البنك الأهلي المصري يحذر جميع عملائه

أعلن البنك الأهلي المصري عن مجموعة رسائل تحذيرية لـجميع عملاءه  من عمليات الاحتيال والنصب ، وحيث نبه البنك الجميع  بالعمل على تجنب الوصول إلى حساباتك المصرفية المختلفة او بالإضافة الى معلوماتك الشخصية والسرية من خلال وعبر شبكات الـ wifi العامة في الشوارع أو من خلال أجهزة الحاسب الآلي الموجودة لجميع الناس وذلك لأنها ستكون حواسيب غير مؤمنة تماما.

 البنك الأهلي المصري يحذر جميع عملائه من هذا الأمر!!

كما نبه عملائه من مشاركة الأرقام السرية أو أي معلومات أو بيانات  شخصية مع أي وسيلة تواصل كانت من وسائل الإتصال والتي ستكون هدفها ووظيفتها الرئيسية هي  سرقة البيانات وسرقة أموال جميع عملاء البنوك المختلفة، و مؤكداً بأن البنك لن يقوم يطلب أي بيانات أو أي أرقام سرية من خلال العميل و عبر أي روابط إلكترونية أو من خلال رسائل نصية لذلك وجب على جميع عملاء البنوك الحذر.