هيستقيل ؟.. رسميا مرتضي منصور يعلن عن قرارات جديدة بعد هزيمة السوبر

مازالت توابع إخفاق الزمالك أمام الأهلي فى كأس السوبر المصري مستمرة بالأخص أن الجماهير البيضاء كانت تطمح فى حصد هذه البطولة بعد حسم الدوري والكأس فى الموسم الماضي والحال ذاته ينطبق على مرتضي منصور رئيس مجلس الإدارة الزمالك الذي تمكن من توفير الأجواء المناسبة من أجل مواصلة الصعود إلي منصات التتويج.

مرتضي منصور يعلن عن قرارات جديدة

مرتضي منصور قام منذ قليل بنشر منشور له عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك أكد خلاله على إتخاذ بعض القرارات الحاسمة خلال الساعات المقبلة بعد إجتماعه مع وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وذلك جعل هناك حالة من القلق من جانب الجماهير البيضاء بالأخص أن بعض التقارير الصحفية أكدت على تفكير رئيس الفارس الأبيض فى تقديم إستقالته.

مرتضي منصور يعلن عن قرارات جديدة
مرتضي منصور يعلن عن قرارات جديدة

مرتضي منصور لم يتمكن حتي الأن من إيقاف حكم تنفيذ الحجز على أرصدة نادى الزمالك وذلك من ضمن أبرز النقاط التى تجعله يفكر وبشدة فى الرحيل والحال ذاته ينطبق على أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة والذى أكد خلال تصريحات صحفية سابقة انه كان يفكر فى تقديم الإستقالة من منصبه.

الزمالك من المتوقع أن يواجه الكثير من المشاكل نتيجة الفشل فى إيقاف تنفيذ الحكم على أرصدته فى البنوك ولذلك من المحتمل أن يكون ذلك له توابع على نتائج الفريق الأول على المستوي المحلى وعلى المستوي القاري والحال ذاته ينطبق على باقي الفرق والأنشطة الرياضية.