هل ” قطعت ” رجل بيومي فؤاد .. حقيقة ” بتر قدم الفنان بيومي فؤاد ” وتركيب رجل أخرى صناعية له بديلا للطبيعية .. أبكت قلوب محبيه والجمهور !!

انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية بشأن بتر قدم الفنان بيومي فؤاد، تم تداول الكثير من الصور على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيها بيومي فؤاد جالسا على سرير داخل إحدي المستشفيات بالقاهرة وجسده  وجسمه مغطى بشاش وقطن مع إختفاء إحدى قدميه الموجودتين ، حزن الكثير من محبيه وجمهوره ظنا  أن الفنان بيومي قد تعرض لبتر أو قطع قدم، ليتم بعدها انتشار صور له بعكازين يتكئ عليهما ويمشي بصعوبة في عزاء زوجة الفنان خالد يوسف، فما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد.

حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد

يتسائل عدد كبير من المواطنين والجمهور عن حقيقة تلك الصور المتداولة بشان بتر قدم الفنان بيومي فؤاد  للإطمئنان على صحته هو صاحب العديد من الأدوار المسرحية والسينمائية التي يعشقها الكثير من الناس , بعد بحث شديد الدقة بشان حقيقة تلك  الصور تبين أن الفنان الكبير  والمغني سعد الصغير قد نشر بعضا من الصور على موقع التواصل ” الإنستجرام ” صورة تجمعه الفنان بيومي فؤاد حيث يجلس بيومي على سرير المرض وبجواره سعد ومعهم ياسر الطوبجي ، حيث صرح الفنان سعد الصغير على الصورة قائلا ” ياصديقي متخافش خالص هترجع مكانك تاني وأحسن كمان”، ليعلن الفنان سعد الصغير  أن هذه الصورة من كواليس تصوير أحد الأعمال والمسلسلات الفنية التي يتم التجهيز إليها خلال هذه الفترة للفنان بيومي فؤاد وأن صحة الفنان بيومي جيدة تماما.

حقيقة بتر قدم بيومي فؤاد

كما صرح الفنان سعد الصغير أن الفنان الكبير بيومي فؤاد لم يعاني تماما من أي أمراض في الساقين أو القدمين ، وكذلك لم يتعرض بأي شكل إلى بتر في القدم، موضحا أن هذه الصور هي فقط من كواليس مسلسل جديد يشارك فيه الفنان معه بالإضافة إلى عدد من الفنانين الأخرين.