لا تتابع السوشيال ميديا.. مصادر تكشف مفاجأة عن موعد عودة شيرين للغناء

كشف مصادر مقربة من الفنانة شيرين، عن حالتها الصحية، وموعد  عودتها إلى الساحة الفنية والغناء مرة أخرى، بعد الأزمة التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة ودخلت على أثرها مصحة نفسية للعلاج من إدمان المخدرات وسط تبادل اتهامات من شقيقها ووالدتها وبين حسام حبيب طليق شيرين ومديرة أعمالها سارة الطباخ بالتسبب في إدمانها.

وأوضحت المصادر، أن الطاقم الطبي المتابع لحالة شيرين الصحية أخبر أسرتها ببشرى سارة، بتعافي الفنانة بنسبة تصل لـ 70% ، ومن المقرر أن تنتهي أزمتها خلال شهر نوفمبر، وفي حالة استقرار حالتها الصحية واكتمال الشفاء سيتم خروجها على الفور من المستشفى، مضيفة “شيرين أخبرت أسرتها أنها ستعود للغناء وإحياء الحفلات فور خروجها من المستشفى”.

وأشارت المصادر إلى أن شيرين لم تسافر لدولة أوروبية كما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث زعم البعض أنها تسافر لـ ألمانيا للعلاج من إدمان المخدرات، مؤكد أن “شيرين لم تتابع شيئا على الإطلاق والأمر يقتصر على الحديث معها تليفونيًا فقط من خلال بعض المرافقين لها من الأطباء داخل المستشفى”.

لا تتابع السوشيال ميديا.. مصادر تكشف مفاجأة عن موعد عودة شيرين للغناء

العلاج الإلزامي لـ شيرين

وكان الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية قد كشف في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين بعد أن خضعت للعلاج الإلزامي في أحد مستشفيات الصحة النفسية، حيث أن الفنانة حالتها مستقرة وفي تحسن تدريجي.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية في تصريحاته: “أغلى بوكيه ورد جالي الفترة اللي فاتت تهنئة من شيرين عبد الوهاب بعد فوزي بمنصب نقيب الموسيقيين، وبقولها ربنا يقومك بالسلامة وإحنا اللي نملأ لك الدنيا ورد”، وطالب الفنانات بدعمها حتى تعود إلى فنها وتمر أزمتها في أسرع وقت .