مفاجأة.. حقيقة ايقاف شيكابالا 8 مباريات بسبب أحداث مباراة السوبر 

خسر الفريق الاول لنادي الزمالك بنادي الزمالك يوم الجمعة الماضي، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى كأس السوبر المصري الذي خاضه الابيض باعتباره بطلا للدوري الممتاز ولكاس مصر، فيما شارك فيه الأهلي باعتباره وصيف البطولتين، وذلك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد بالامارات.

وبعد هدف الأهلي الثاني الذي جاء فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، حدث مناوشات بين شيكابالا وجمهور الأهلي والتونسي علي معلول، حيث قام الجمهور بالهتاف ضد قائد الزمالك ليقوم الاخير بالرد بالاشارة إلى حذائه.

مفاجأة.. حقيقة ايقاف شيكابالا 8 مباريات بسبب أحداث مباراة السوبر 

حقيقة ايقاف شيكابالا ثمان مباريات

ترددت أنباء أن قائد الفريق محمود شيكابالا مهددا بالايقاف ما بين أربع إلى ثمان مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر، وذلك حسب اللوائح المتعارف عليها فى الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة بعد عدم تواجده أثناء مراسم التتويج وتسليم الميداليات.

وكشف محمد بيومي خبير اللوائح فى تصريحات صحفية حقيقه توقيع عقوبة على اللاعب، حيث أكد أن الحكم لم يعطي شيكابالا إنذارا أو طردا وفى حال خروجه عن النص لفعل ذلك، وان توقيع العقوبه متوقفه على تقرير حكم المباراة.

أما بشأن عدم تواجد شيكابالا فى مراسم التتويج، فقال بيومي إنه لا يلزم تطبيق عقوبه على اللاعب لأن من الممكن أن يكون هناك عذراً ل اللاعب، وان العقوبة تطبق فى حال حدوث واقعه مثل عمرو السولية الذي ألقى بالميدالية على الأرض.

جدير بالذكر أن سبب عدم تواجد شيكابالا فى مراسم التتويج هو تواجده بصحبة مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق.

مفاجأة.. حقيقة ايقاف شيكابالا 8 مباريات بسبب أحداث مباراة السوبر  مفاجأة.. حقيقة ايقاف شيكابالا 8 مباريات بسبب أحداث مباراة السوبر