“محدش كان يتوقع”.. الهواتف القديمة بها كنز لا يصدقه عقل.. يساوي ملايين الجنيهات احصل عليه بهذه الطريقة!! 

طريقة استخراج الذهب من الهواتف القديمة، انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأقاويل التي تداولها آلاف الأشخاص والتي تؤكد أن بداخل الهواتف القديمة كنوز كثيرة لا حصر لها، كذلك اجتهد البعض في ابتكار وسيلة لاستخراج هذا الكنز منها لاستغلال هذا الهاتف بدلاً من بيعه بأرخص الأسعار، وإليك التفاصيل كاملة بخصوص هذا الموضوع في السطور القادمة.

استخراج الذهب من الهواتف القديمة

"محدش كان يتوقع".. الهواتف القديمة بها كنز لا يصدقه عقل.. يساوي ملايين الجنيهات احصل عليه بهذه الطريقة!! 

يتحدث أحد خبراء الهواتف الذكية عن حقيقة وجود ذهب في الهواتف القديمة وقال إنها بالفعل حقيقة لا يستطيع أحد أن يكذبها لكنها معلومة منقوصة لأنها بالفعل تحتوي على معادن نفيسة لكن بنسب لا تذكر، ويصعب استخراجها من الهاتف إلا بالقيام ببعض الإجراءات في معامل متخصصة لتجنب انبعاث غازات سامة وقاتلة نصاب بها وتضر صحتنا.

كما أضاف أنه إذا أراد الشخص أن يحصل على كمية معقولة من الذهب أو البلاديوم فإنه سوف يحتاج إلى ملايين الهواتف المحمولة القديمة وهو أمر لا يفعله الا شركات كبرى في المجال مثل شركة أبل وغيرها.

لهذا لا تخاطر مع هاتفك القديم مهما كانت المغريات ولا تصنت سمعك إلى أصحاب مقاطع الفيديو الذين يشرحون طريقة استخراج الذهب من الهواتف القديمة لأن في ذلك خطورة كبيرة على صحتك وصحة من يجلس بجوارك أثناء إجراء التجربة، وبالرغم من حقيقة هذا الأمر إلا أن الجميع يحذر من مدى خطورته على صحة الإنسان.