دون فرض غرامة..المصرية للاتصالات تحدد آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2022

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن الموعد النهائي بشأن دفع فاتورة التليفون الأرضي خلال شهر أكتوبر الجاري 2022 دون فرض غرامة، والتي يبحث عنها عدد ضخم من المستخدمين لخدمة التليفون الأرضي، حتى لا يتعرضوا لفصل الخدمة والتي ينتج عنها انقطاع خدمة إنترنت الـ«واي فاي».

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضيوفي هذا الشأن، نعرض في هذا التقرير الموعد النهائي لدفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2022 طبق المعلن من الشركة المصرية للاتصالات عن أنظمة سداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث توجد عدة خطوات تفعلها لدفع فاتورة التليفون الأرضي، وهي كالتالي:

  • يستطيع العميل الكشف عن فاتورة التليفون الأرضي عن قيمة فاتورة شهر أكتوبر والتي تشمل فواتير يوليو وأغسطس وسبتمبر، اعتبار من أول يوم من شهر أكتوبر الجاري وحتى النهاية وذلك عبر مراكز التحصيل أو الفيزا أو المحافظ الالكترونية.
  • في حالة لم يتم سداد قيمة فاتورة التليفون، في أخر الشهر، يتم وضع غرامة على قيمة الفاتورة والتي تبلغ نحو 10 جنيهات، أو 1.5% من قيمة الفاتورة، وذلك حتى الخامس عشر من نوفمبر القادم.
  • أما المرحلة التالية، تكون قطع الخدمة بشكل نسبي، ويستقبل التليفون الأرضي المكالمات فقط، إذا لم يتم دفع الفاتورة حتى 15 ديسمبر المقبل.
  • أما في حالة لم يتم سداد الفاتورة حتى الخامس عشر من يناير 2023، يتم فصل الخدمة بشكل نهائي ،وقطع الخدمات المترتبة عليه، وبالتحديد الإنترنت.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا

تستطيع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر عبر خطوات سهلة، وذلك من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات والتي جاءت كالتالي:

  • أولا عليك الدخول على موقع شركة الاتصالات، والضغط على خدمة دفع فاتورة التليفون الأرضي، ويمكنك الدخول بطريقة مباشرة من هنـــا.
  • ثانيا عليك القيام بإدخال بيانات التليفون الأرضي، والتي تشمل كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي، وانقر على أيقونة «إظهار الفواتير»، لتظهر الفواتير على المستخدم.