حلقوا شعرها؟؟.. حقيقة صورة شيرين عبد الوهاب المنتشرة من داخل المستشفي

إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية بداخل واحدة من المستشفيات وهي ترقد على الفراش تنزاع المرض بسبب المشكلة الأخيرة التي وقعت فيها على خلفية إنفصالها عن زوجها الفنان الكبير حسام حبيب والتباعات التي ترتبت على ذلك الموضوع فيما يخص المشكلات التي وقعت فيها والخلاف مع أسرتها.

حقيقة صورة شيرين عبد الوهاب المنتشرة من داخل المستشفي

https://youtu.be/fe-SFZ7PWKQ

 

وظهرت شيرين في مجموعة من الصور مستقلية على السرير محلوقة الشعر بالكامل في الوقت الذي ظهر عليها الارهاق الشديد وهو الأمر الذي أثار قلق جمهورها ومحبيها في الشرق الأوسط.

في الوقت الذي أثارت فيه تلك الصورة أيضًا حزن مجموعة كبيرة من عشاقها وبالأخص الذين رفضوا تصديقها مؤكدين انها صورة منذ سنوات وليست حديثة وشككوا في مصداقيتها.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها مجموعة من المقربين لشيرين عبد الوهاب أكدوا أنها في حالة صحية جيدة ولا صحة تمامًا لما صدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دخولها في غيبوبة.

وطالب المقربين منها بضرورة عدم اتباع مثل هذه الشائعات والحصول على المعلومات من المصادر الموثوقة بجانب التوقف عن نشر مثل هذه الأكاذيب.

بجانب أن الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب قد أكد انها لا تعاني سوى من هياج عصبي وإضطراب نفسي حاد بسبب تعرضها للضرب على يد شقيقها وهو ما جعلها تدخل المستشفى لكن صحتها في تحسن كبير.