بموافقة كولر.. 3 نجوم أهلاوية على أعتاب الرحيل: الأسماء صادمة للجمهور

يعيش جمهور الأهلي حالة من السعادة بعد الفوز بكأس السوبر على حساب الغريم التقليدي الزمالك في المباراة التي لعبت مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات بهدفين بدون مقابل، واستبشرت الجماهير خيرا بالمدرب الجديد مارسيل كولر والذي قدم أوراق اعتماده بالفوز على الفارس الأبيض في أول مواجهة بين القطبين.

وقرر كولر أن تنتقل بعثة الفريق مباشرة من مطار القاهرة إلى ملعب التتش لخوض تدريبالات بدون راحة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الداخلية والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الثاني من نوفمبر ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، وذلك لفرض حالة من التركيز .

ونجح كولر في تحقيق العلامة الكاملة مع الأهلي منذ قدومه إلى القلعة الحمراء، حيث فاز في 5 مباريات، حيث فاز على الاتحاد المنستيري ذهابا وعودة في الدور الـ  32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق الفوز في أول مباراتين في الدوري على حساب الإسماعيلي وعلى أسوان بهدف في كل مباراة .

بموافقة كولر.. 3 نجوم أهلاوية على أعتاب الرحيل: الأسماء صادمة للجمهور

3 لاعبين خارج حسابات كولر

وكشفت تقارير صحفية أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي قد خرجوا ولو مؤقتا من حسابات مارسيل كولر منذ قدومه للفريق، أبزرهم اللاعب حسين الشحات الذي يعد من أغلى صفقات الفريق في تاريخ النادي وزادت التكهنات حول رحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وأشارت التقارير إلى أن كولر غير مقتنع بطريقة لعب الشحات على الرغم من اقتناع بقدرات اللاعب، ويحاول معه استعدال طريقة لعبه ليناسب خططه خلال الفترة المقبلة، وثاني الأسماء المهددة بالرحيل اللاعب محمد محمود والذي كان الأسوء بسبب تكرار الإصابات ولم يعتمد عليه كولر منذ قدومه للفريق، حتى بعد إصابة ديانج والذي يعطي إشارة لمنحه الضوء الأخضر للرحيل في يناير.

وثالث الأسماء المتوقع خروجها عن القلعة الحمراء في يناير اللاعب زياد طارق الموهبة الواعدة، حيث يرى كولر أن هناك لاعبين كبار أصحاب خبرة في مركزه مثل بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، ويري أنه من الأفضل أن يخرج للاستفادة من مشاركته قبل العودة مجددا للأهلي.