بعد الهزيمة من ليدز.. ليفربول يوجه رسالة مثيرة لـ محمد صلاح

أشاد نادي ليفربول الإنجليزي بمهارات اللاعب الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر ، على الرغم من هزيمة الفريق أمام ليدز مساء اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب آنفيلد معقل الليفر ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي، بعد تسجيل هدف الفريق الوحيد.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للاعب محمد صلاح في مباراة الليلة وكتبت في تعليقه “كُلّما احتاجناه وجدناه”، ولكن هذه المنشور كان بين الشوطين قبل أن يتعرض الفريق لهزيمة في المباراة بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة للمباراة.

بعد الهزيمة من ليدز.. ليفربول يوجه رسالة مثيرة لـ محمد صلاح

وتعرض ليفربول لخسارة جديدة محليا عن طريق ليدز يونايتد بهدف مقابل هدفين، ليواصل الريد نتائجه السلبية محليا، حيث أصبح ليفربول في المركز التاسع برصيد 16 نقطة وعلى بعد 13 نقطة كاملة عن المتصدر بشكل مؤقت مانشستر سيتي الذي حقق فوزا اليوم على ليستر ستي بهدف دون رد.

وبفوز ليدز اليوم، هرب من منطقة الهبوط ليصبح رصيده 12 نقطة في المركز الخامس عشر، ونجح صلاح في تسجيل هدفا لمصلحة ليفربول في الدقيقة الـ 14 إلات أن الهدف لم يكن كفيلا في تحقيق الفوز، وحاول فريق ليفربول طوال شوطي المباراة من تكثيف الهجوم لحصد الـ 3 نقاط والاقتراب من المراكز المتقدم ولكن بدون جدوى، حيث نجح الفريق المنافس ليدز  من تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة في الدقيقة الـ 89 من المباراة ولم تكن الدقائق بدل الضائعة كفيلة حتى يعود ليفربول حتى بنقطة أمام جماهيره ليواصل الفريق تراجعه في الدوري في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

ويلعب ليفربول يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا مع نابولي، في لقاء تحصيل حصل بعدما ضمن الفريقان التأهل إلى الدور التالي.