بالفيديو .. حقيقة وفاة الفنان ” عادل امام ” عن عمر يناهز 81 عام .. عصام امام شقيق الزعيم ” يحسم الجدل “

تداولت أخبار كثيرة على السوشيال ميديا خلال الدقائق القليلة الماضية بشان وفاة الزعيم عادل امام , ليخرج لنا نقيب المهن التمثيلية الفنان الكبير  أشرف زكي ويكشف حقيقة هذا الأمر بشان وفاة الفنان عادل إمام،حيث هناك دائما العديد من الشائعات التي  تطارد عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوط ن العربي وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، لذلك يريد الجميع الاطمئنان على صحة الزعيم.

 

حقيقة وفاة الفنان عادل امام

أعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي أن خبر وفاة عادل إمام هو مجرد شائعة ليس لا أساس من الصحة وهدفها مجرد إثارة البلبلة, كما قد علق أيضا  خالد البرماوي، على شائعة وفاة الفنان الزعيم عادل إمام، قائلا: “كان هناك مجموعة من  المنشورات من خلال السوشيال ميديا بنفس الطريقة ونفس الصيغة والمعلومات تعن وفاة الفنان عادل امام “,وأوضح البرماوي كلامه قائلا أن : “الدكتور أشرف زكي أعلن أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول وفاة الزعيم عادل إمام”.

حقيقة وفاة الفنان عادل امام

وقال عصام امام شقيق الفنان عادل امام خلال مداخلة هاتفية هامة  أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المعروض لها قائلا : كنا قاعدين بنتكلم النهارده أنا وعادل وبنهرج وبيقولى يا عصام ده موتونى قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟ ليتم نفى تلك الشائعة.