“ضاع عمرنا مش عارفين أهميتها”.. تعرف على فوائد زر الباور المتعددة .. في غير القفل والفتح !!

التلفون المحمول هناك الكثير من الأشياء في التلفون المحمول لا يعلم عنها العديد من الأشخاص وهناك عدة مشاكل في الموبيل لا يعلمها الكثير من الأشخاص وسوف نوضح لحضراتكم في هذا المقال عن الكثير من الأشياء التي لا يدركها الكثير من الأشخاص، فما هي المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص وما هي الوظائف التي تعمل على حل مشكلة التشغيل عند إغلاق التلفون المحمول.

استخدامات زر الباور
استخدامات زر الباور

وظائف متعددة لزر الباور

هذه المشكلات هي الوظائف التي يمكن الحصول عليها باستعمال زر الباور. لأن هذا الزر يسبب العديد من الوظائف علي الهاتف المحمول، فيعتبر هذا الزر لديه العديد من المميزات التي لا أحد يعلمها ولا يفكر فيها ولا يعرف فوائدها المميزة في حل العديد من المشاكل، سوف نوضح لحضراتكم في هذا المقال فوائد زر الباور فابقو معنا.

اشياء كثيرة ورائعه يمكنك الحصول عليها عن طريق زر الباور وسوف نوضح لحضراتكم هذه الأشياء.

مهام كثيرة لزر الباور

بالإضافة إلى أنه ينشط زر الفلاش عند فتح الكاميرا بمجرد الضغط على زر الفلاش حتي يتم فتح الفلاش مباشرةً عن طريق زر الباور، ويمكن أيضا تشغيل نظام الامان علي الهاتف المحمول، وهناك استخدام آخر لزر الباور وهو عبارة عن عملية إيقاف تشغيل الهاتف المحمول في أي وقت وهذا ينطبق علي جميع انواع الهاتف المحمول، وهذا الزر له مميزات عديدة من أهم هذه المميزات التي تحتاج معرفتها هو أن تلتقط صورة للشاشة الرئيسيه بمجرد الضغط على الهاتف المحمول مع زر الشاشه الرئيسيه.