عاجل..التضامن تبدأ بصرف المعاشات لشهر نوفمبر 2022 بالزيادة الاستثنائية

تستعد وزارة التضامن الاجتماعي في صرف معاشات شهر نوفمبر ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل، بالزيادة الاستثنائية التي تم الإعلان عنها من قبل جهة المسؤولة في الدولة المصرية لمساندة هذه الفئات في ظل الظروف الاقتصادية الرهينة وحاجه المواطنين إلى مثل هذه الزيادة والدعم والحماية الاجتماعية من قبل الجهات المسؤولة في الدولة في ظل هذه الظروف الصعبة.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر

وفقا لما هو تم الإعلان عنه تبدأ الدولة المصرية فيصرف معاشات شهر نوفمبر المقبل ابتداء من يوم الثلاثاء القادم على أن تتكون المعاشات لزيادة الجديدة التي أقرها رئيس الدولة عبد الفتاح السيسي في ظل الظروف الراهنة، وحاجة الفئات الأكثر احتياجا إلى دعم الدولة لها.
كان الرئيس  عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرار جمهوري بزيادة المعاشات زيادة 300 جنيه شهريا على أن يبدأ الصرف لهذه الزيادة ابتداء من شهر نوفمبر المقبل 2022 لتبدأ بذلك الدولة المصرية صرف زيادة الرسمية التي تم إقرارها من رئيس الجمهورية ابتداء من شهر نوفمبر المقبل من خلال مختلف جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تنفيذ لتوجيه للتوجيهات الرئاسة.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر
موعد صرف معاشات شهر نوفمبر

جدول صرف معاشات شهر

كما هو معلن من المقرر أن يتم صرف المعاشات شهر نوفمبر للفئة التي تتقاضى معاشا اقل من 1000 جنيه سيكون ذلك يوم الثلاثاء والأربعاء الموافق واحد واثنين نوفمبر 2022
وتصرف الفئات التي تتقاضى معاشا سنه 1000 جنيه واقل من 2000 جنيه يومي الخميس والجمعة ثلاثه وأربعة نوفمبر 20 22.
تصرف الفئات التي تتقاضى معاشها اكثر من 2000 جنيه يومي السبت والحد الموافق الخامس والسادس نوفمبر 2022.