عاجل… الرئيس السيسى يشهد إطلاق الملتقى الدولى الأول للصناعة

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة والذي ينظمه الاتحاد الصناعات المصرية وذلك بمناسبة مرور 100 عام(قرن) على تأسيس الاتحاد وتم عرض فيلم تسجيلي حول الصناعة وتطرق الفيلم عن تأثير الكورونا على الاقتصاد العالمي لدى جميع الدول بالأزمة الاقتصادية التي قامت علي حرب روسيا وأوكرانيا.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بمنح الفرصة الذهبية لكل المستثمرين المتقدمين لمدة 3 شهور:

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح الرخصة الذهبيه لكل المستثمرين الذين قدموا للحصول عليها وذلك لمدة ثلاث أشهر جاء ذلك خلال الافتتاح فعليه المنطقة والمعرض الدولي الأول لصناعة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد تدشين مشروعات مبادرة تطوير الصناعة الوطنية:

أهدى الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح وتجديد بعض المشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ببذل كل الجهود بهدف ازاله اي عوالق امام المستثمرين قائلا الرخصه الذهبيه لكل من يتقدم 3 شهور مع المستثمرين ولو قامت الامور بشكل جيد فقد نقوم في التفكير لكي نكمل 3 شهور ثانيه.

مصر لديها فرصة كمصنع وتجارة يعاد تشكيلها في العالم كله:

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الواقع الذي حدث خلال الثلاث سنوات الماضية يتصور البعض انها أبرز تحديات وأزمات ولكنها اظهرت لنا فرصه نحتاج للاستفادة منها قائلا لما حدث موضوع الصراع التجاري في العالم بسبب انتشار مرض كورونا أثناء الحرب الروسية الأوكرانية التي كانت السبب في أزمة اقتصاد العالم.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يكشف الفاتورة تزيد نتيجة تطور الاقتصاد:

أكد واوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي ان ازمه الدولار كاشفة عن فاتورة الدولار التي تزيد علينا كل سنة بعد الأخرى التي تزيد تطور الاقتصاد المصري.