الأفراح تتواصل.. قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد الفوز على الزمالك بالسوبر

تتواصل حالة الفرح في النادي الأهلي، بعد الفوز أمس على الغريم التقليدي الزمالك في مباراة السوبر المصري والذي أقيم في الإمارات على ملعب استاد هزاع بن زايد بهدفين بدون مقابل، حيث عاد المارد الأحمر إلى منصات التتويج من جديد عبر بوابة الزمالك، بعد موسم صفري خسر فيها الأهلي أكثر من بطولة على رأسها الدوري وكأس مصر وكأس أبطال إفريقيا.

وقرر المسؤولون في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مقدم عقود لاعبي الفريق بعد التتويج بكأس السوبر، حيث كتب أحمد حسن نجم المنتخب المصري من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” الأهلي يصرف مقدم عقود لاعبيه للموسم الجديد بعد التتويج بالسوبر.. وتبلغ قيمة المقدمات حوالي 40 مليون جنيه “.

ووصلت صباح اليوم السبت،  بعثة النادي الأهلي لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من أبوظبي بعد التتويج ببطولة السوبر، حيث استقبلت صالة 4 بالمطار بعثة الفريق وأنهت جميع الإجراءات فور وصولها  وسط اتخاذ جميع التدابير لتأمين وصول البعثة.

الأفراح تتواصل.. قرار عاجل من إدارة الأهلي بعد الفوز على الزمالك بالسوبر

وتوج الأهلي أمس ببطولة السوبر رقم ال12 في تاريخه على حساب الزمالك، حيث نجح اللاعب البرازيلي برونو سافيو في استغلال خطأ فادح للاعب زكريا الوردي وسجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة الـ 39 من الشوط الأول، وأكد الأهلى تفوقه واستحقاقه للقب بتسجيل الهدف الثاني للفريق عن طريق اللاعب كريم فؤاد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ويستعد الأهلي بقياده مدربه السويسري كولر إلى مواجهة فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريق لعدم فقد أي نقاط وحصد الـ 3 نقاط قبل توقف الدوري بسبب قمة المناخ.