“عثمان ١٠٣” الإعلان الأول مواعيد العرض والإعادة مسلسل قيامة عثمان 103 وتردد القنوات الناقلة Kuruluş Osman

مسلسل عثمان 103 ، بات الكثير يبحث باستمرار عن حلقات المؤسس عثمان الجزء الرابع. وهو الأمر الذي يدفع الكثير من المتابعين في الدول العربية للتطرق لمعرفة القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان حلقة ١٠٣ مترجمة ، والذي يُعرض على قناة ATV التركية أسبوعياً، ونحن من خلال موقعنا “في العارضة” سنعمل على توفير كافة التفاصيل عن مسلسل عثمان 103. من حيث القنوات الناقلة للمؤسس عثمان الجزء الرابع وترددها، كذلك موعد عرض عثمان ١٠٣ مترجمة للعربية قصة عشق.

عثمان 103

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع يحتل المرتبة الثانية ضمن الأكثر مشاهدة ومتابعة سواء في تركيا أو الوطن العربي والشرق الأوسط، فهو مسلسل يروي قصة مراحل تأسيس الدولة العثمانية ويصف الكثير من المتاعب والمشقات التي واجهت المؤسس عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه أثناء المحاربة وعناء تأسيس الدولة العثمانية.

والجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان له ثلاثة أجزاء ماضية. وقد احتلت أيضاً المرتبة الأولى والثانية ضمن الأكثر مشاهدة ومتابعة في تركيا والدول العربية، وشهدت الأجزاء السابقة الكثير من المشاهد القوية والحلقات الهامة التي تصف فعليا تاريخ تأسيس الدولة العثمانية.

عثمان 103 إعلان مترجم

في يوم الخميس الماضي وبعد انتهاء عرض الحلقة الماضية 102 من مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة ATV وموقع قصة عشق مترجم للغة العربية، نشرت العديد من الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إعلان حلقة 103 قيامة عثمان. يُمكنكم الآن مشاهدة الإعلان الأول من مسلسل المؤسس عثمان 103 مترجم عبر تويتر.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان مترجم

أعلنت ثلاثة قنوات فضائية أنها ستكون ضمن القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع 4 ، بالتالي ستكون هذه القنوات هي الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان حلقة 103 مترجمة للعربية عدا قناة ATV التركية ، وسوف نتعرف معكم على هذه القنوات وترددها عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان مدبلج: القمر نايل سات- التردد 12645- الاستقطاب أفقي- معامل الترميز 27500- معامل تصحيح الخطأ ¾.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان: القمر نايل سات- التردد 10796- أفقي- معامل الترميز 27500- معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة مصر أم الدنيا الناقلة للمؤسس عثمان مترجم ومدلج: القمر نايل سات – التردد 12562 – استقطاب: V – معامل ترميز: 27500.

موعد قيامة المؤسس عثمان ١٠٣

قد يختلف موعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع عبر القنوات الناقلة ولكن يبقى التوقيت موحد ، حيث يكون موعد مسلسل قيامة المؤسس عثمان 103 ، يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، ويُعرض قيامة المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية في تمام الثامنة مساءً يوم الخميس من كل أسبوع.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع:

يقوم بتأدية دور المؤسس عثمان الممثل التركي الشهير بوراك اوزجفيت الحائز على جائزة أفضل ممثل في تركيا لعامين على التوالي. فقد حصل على الجائزة خلال عم 2020 و عام 2021. ويأتي ضمن قائمة أبطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع كلاً من: أوزجي تورير، يلديز شاغري أتيكسوي، وانضم إليهم مجموعة من الممثلين الجدد للموسم الرابع نويان أوزير، كان يالتشين، دنيز حمزة أوغلو، كان بويوكالتاي، إيبيك كارابينار، ميراي أكاي، نهاد ألتينكايا، هاكان يلماز.

هذا وسوف نتابع معكم تقديم كافة تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان ١٠٣  مترجمة للعربية. وذلك عبر تقارير متتالية تجدونها على موقعنا.